Take a fresh look at your lifestyle.

إطلاق الرصاص الحي على سيارة أعضاء بلجنة إزالة التمكين

كشف عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد الفكي سليمان تفاصيل جديدة عن تعرض أعضاء بلجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال لمحاولة اغتيال بولاية غرب كردفان. وقال الفكي على صفحته الرسمية بالفيس بوك: (الأستاذان حسين بكار ومحمد إبراهيم، عضوا لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال بولاية غرب كردفان، تعرضا لمحاولة اغتيال يوم ٨ أبريل، حيث تم إطلاق أعيرة نارية على السيارة التي كانت تقلهما بواسطة مُسلحين في مدخل مدينة المجلد بعد عودتهما من اجتماعات لجنة إزالة التمكين في مدينة بابنوسة.

إن مثل تلك المحاولات اليائسة، لن تُثني أعضاء اللجنة عن إنجاز تكاليفهم في تصفية جميع أشكال ومظاهر العهد البائد، التي نصت عليها الوثيقة الدستورية الممهورة بدماء شهدائنا الكرام. أُجدّد التأكيد باسمي وبأسماء كل أعضاء اللجنة، على أن نمضي بكل ثقة وعزم في درب تصفية تلك التركة التي عطلت عجلة التنمية والتقدم في بلادنا.

كما أشيد بالمجهود الكبير الذي تلعبه لجان المقاومة على امتداد الوطن، في مساعدة اللجنة عبر تقديم المعلومات لها، وعمليات الإرشاد والتوجية لأعضائها، ومساندتهم في ضبط وحراسة المقار التي تم حجزها.  تعمل اللجنة هذه الأيام وبوتيرة متسارعة على ملفات مهمة ترتبط بعدة قطاعات حيوية، تخرج نتائجها في الأيام المقبلة).

الإنتباهة أون لاين

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.