Take a fresh look at your lifestyle.

إغتيال الشخصية.. طلال فتح الرحمن 

إغتيال الشخصية

طلال فتح الرحمن 
هناك من يسعى ويجتهد لإغتيال بعض الشخصيات والتعدي عليها وعلى حياتها الشخصية بدوافع تختلف حسب طبيعة المعتدي والمعتدى عليها في إنتهاك صريح للقيم والأعراف والتقاليد .
وتتنوع الدوافع منها الغيرة والحسد وهي متوفرة بكثرة في مجتمعاتنا وخصوصا مجتمعات النساء ومنها بدافع الإنتقام والإنتصار للذات وغيرها.
وماتعرضت له أختنا وصديقتنا دكتورة سحر حسن من مضايقات وهي تمضي بخطى حثيثة في صناعة نموذج نسائي مشرف في مجال تخصصها الجينات الوراثية هذا التخصص النادر وتحمل فيه شهادات توضح قدرات الدكتورة من خلال مشاركاتها المحلية والعالمية في مؤتمرات تدعونا للفخر والتفاخر بها وهي قامة قدرها أن تجابه هذة الحملة بمزيد من النجاحات والعمل الدوؤب والمرأة السودانية موعودة ببشريات بدورات ومؤتمرات في التنمية المستدامة وأدوار المرأة الريادية في مجتمعاتها نحن سويا في إنتظار ماتسفر عنه الأيام القادمة.
وظلت مساهمة في عدة مبادرات أبرزها مبادرة لست وحدك مبادرة تخصصية في دعم أطفال التوحد ظلت تقدم لهم الدعم والمناهج العلمية الحديثة وسبل التواصل معهم مما يسهل عملية إندماجهم في المجتمع .
ثم تعاون مركزها واسا للتدريب بالتعاون مع جامعة إمريكية لتقديم كورسات بإعتمادية شهادات من جامعة ليدز المهنية في تخصصات واسعة نتيجة للنجاح الذي حققته ليدز في الشرق الأوسط بشهادات مهنية يمكنها تنقل شبابنا إلى رحاب أفضل بإذن الله.
وياجبل سيري مايهزك ريح نعلم جيدآ أن المعارك الإنصرافية لاتخوضين فيها واصلي مسيرة التميز والنجاح والريادة.

#الطلال
٢٢/٨/٢٠٢٢

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.