Take a fresh look at your lifestyle.

وقفة.عوض ميرغني يس.ليلة الموعد

وقفة
عوض ميرغني يس
ليلة الموعد

أمس كانت ليلة الموعد بانتصار الاقمار على سان جورج الاثيوبي والتقدم خطوة اولى في دوري الابطال،ليلة الموعد كانت ملحمة من ملاحم الهلال والتي يسطرها تاريخا عبر الأزمان والأجيال.

ليلة الموعد أمس شهدت تدافع جماهيري غير مسبوق دفع أكثر من ٣٣ مليار حبا وعشقا وسندا لهذا الكيان العظيم..شكرا مرة أخري جمهور الهلال العظيم ع هذا الحب وهذا الوفاء،والمأخذ الوحيد فقط ع تلك الفئة والتي رمت بالشماربخ وكادت أن تفسد علينا اللقاء ،وهي بهذا التصرف الغير مقبول سوف تجر علينا الغرامات والعقوبات، ونتساءل كيف تم السماح بحمل ذلك؟ هل تهاون في التفتيش عند الدخول؟ أو اصلا لم يكن هناك تفتيش دقيق؟ عموما نرجو أن ترتقي هذه الفئة إلي درجة الوعي ويقيننا أن ذلك من العشق ولكن من العشق م قتل،وارجو أن نكون في استفدنا من ذلك والعمل ع تلافي ذلك في مقبل المباريات.

بالعودة للمباراة لم تكن مباراة سهلة واجهنا فيها خصما جيد التنظيم جاء للمحافظة ع حظوظه بكل قوة في التأهل للصعود،ولكن حظه العاثر جعل محطة الأولى والأخيرة نهايتها في مقبرة الابطال،وفي جانب فريقنا فقد تأرجح المستوي صعودا وهبوطا في بعض فترات المباراة،وهذا يعزى الي قصر فترة الإعداد والتي لم تتجاوز الشهر،وسبق إن قلنا خيرا فعل الجهاز الفني بأن أقحم الفريق في مباريات دولية إعدادية لإكتساب لياقة وحساسية المباريات وشي من الانسجام بين أفراد الفريق والا لما تجاوزنا هذه المحطة لا سيما أن القرعة لم تبتسم لنا بفريق ضعيف كسولارا الجيبوتي،اعود للمباراة فقد كان الاصرار واضحا للفوز ولم نشهد أي تراخ أو تهاون،وتذبذب المستوي أو هبوطه في بعض فترات المباراة يرجع كما قلنا لقصر فترة الاعداد،وامس وفي هذه الزاوية ذكرنا أن المباراة قد نحتاج للصبر عليها وذلك من واقع أن فريق سان جورج لم يحضر ليرمى لنا المنديل ويعود الي دياره، وعموما عن مستوى سيد البلد بمزيدا من الوقت للتجارب والانسجام سوف يرتفع نسق الفريق الي الاعلى،ولا زال وسوف يكون الفريق في حالة اعداد وهو يخوض غمار المنافسات القارية والمحلية.

الف مليون مبروك أمة الهلال ع هذا الصعود المستحق،ورغم قوة الخصم لكن كنا على قناعة وثقة أن نجومنا الابطال لن يخذلوا جمهورهم العربض،والتحية الي جهازنا الفني وكل اللاعبين والذين ابلوا بلاء حسنا وتحملوا الضغوطات،واشادة خاصة بالمدافع الطيب عبد الرازق والذي يؤدي بصمت والذي صبر ع نفسه وتحمل انتقادات الجمهور عليه في فترات سابقه

.
اخر الوقفة: كما هو معلوم سوف نواجه في المرحلة القادمة الشباب التنزاني، ولا أعتقد أنه سوف يكون أكثر تنظيما من سان جورج.

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.