Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حرة محمد عبدالرحمن الساير  الحكاية انبشقت

• التسريب المنتشر بصوت رئيس نادى (الجوطة) بالامس والتصريحات الغير مسؤله لنائبه ، عكس جوانب مهمه جدا ،خصوصا ماتم ذكره عن (الطبال) الذي تاكد فعليا  انه صاحب مشروع جمعية الموردة التى (لمعت) اسي حازم او كما قيل قدمته لجماهير ناديه .

من ذلك لسنا معنين بذاك السرد ولكن جزئية ان الطبال هو صاحب مشاريعهم الفاشله هو ما  نوهنا له  ان التدهور بنادى الدلاقين ومسار الصاق مشاكلهم بالهلال ستلقى بهم فى القاع ان لم يكونوا بلغوه فعلا .

فلكى يعود نادى الوصيف لماضيه وتعود معه روح الرياضه والصلات الحميمه التى امتدحها الادارى (ابوجميل) والذي وصف اوضاع ناديهم الحاليه طاردة وليس بها ادارى يقود (بوفيه) الامر الذي اشرنا اليه وطالبنا بعودة الرموز التى (ابعدت) من خلال هذا الطبال الذي اجتهد فى ازاحة (اصلاء) النادى وكل من  يعترض على تصرفاته الخرقاء التى اوردتهم مورد الهلاك ولم تبقى من ناديهم الا ذاك الوهم الذي يتشبثون به نتيجة تسلط الطبال ومن شايعه وركب امواجه .

• ومن اقوامه ودعاته وداعميه الجاكومى المتهور

صاحب كشف المستور . الذي يهيأ له التبرطع فى نادى الهلال العظيم بعنجهيته التى اشار اليها ابوجبل متحديا ٠٠ ان احضر( دبابات) لن تستطيع استفزاز امه

• ان يختار ناديهم قلعة شيكان ولاملاعب فى الصين  شان يخصهم تماما ولكن الجوهرة لن تكن متاحة باى حال من الاحوال وان امر الموافقه حسب علمنا اصبحت مستحيله وغير وارد حتى التحاور او تحديد شروط فقد قيل انه ملف تم اغلاقه بصورة نهائيه وان اى تهديد من اى جهة يعد (ونسه) فراغ ساكت .

• ان اختصرت محاولات الطبال على ناديه فذلك يكفى حتى (يغطس حجرهم) ام ان تجاوزه على النحو الذي يدفع به امثال الجاكومى وبقايا حاشيته فانهم بلا شك سوف يوصلونا لبورسعيد جديدة وتلك واردة حال خروج ناديهم من ( البطولتين البنشاف بالعين ) .

• تخيل نادى بهذا الحجم من المشاكل ، يتناسي اهله مشاكلهم وقضاياهم ويعمدون لقضايا انصرافيه .

 

• الدلاقين لهم شهرين ينامون ويصحون  على (كابوس)  الهلال٠٠ واخرها اطمنوا على الحبش وبعد ان خزلوهم ٠٠ رجعوا عوضوها بضربة جزاء ما صحيحة والحكم مرتشي .

معقول بالسرعه دى نسيتوا مساعدة الحكام لكم وضربات الجزاء الما ليها عدد ، بجد البتعملو ما بشبهنا واصلا لطمس حقائق اعمالكم ومحاولة لهروبكم من واقعكم المزرئ  .

• عالجوا مشاكلكم ،الحقوا ناديكم (المختطف) قبل فوات الاوان ، انشقالكم بالهلال ماببقي ليكم حل طال الزمن اوقصر •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.