Take a fresh look at your lifestyle.

ضـــربـــه حـــره -محمدعبدالرحمن الساير -أخــر الــصــلافــه

ضـــربـــه حـــره

محمدعبدالرحمن الساير

أخــر الــصــلافــه

الخرطوم/ عشق البلد

• بعد حوار لم تحسم نتائجه ٠٠ مع احدهم لتحديد معالم لتجاوز فصول الفجور والخصومه او ٠٠قل حالة التقاطع والتنافر بين الهلال ووصيفه ٠٠ ظهر الجاكومى (بعشوائيته) المعهوده بذاءة اقوال كسابقاتها متطاولا على امة الهلال ٠٠ قالها بحمرة عين تمنحونا ملعبكم ( مجبرين )او اللجؤ لتقاضى الهلال فى غرامة سابقه ! انه لتحدى سافر من شخص عديم مسؤليه فعلا ومتجاوز للقيم . الم اقل لكم ان رسالته التى سبقت مباراتنا مع سان جورج لجماهير ناديه مطالبهم بمؤاذرة الهلال العديدون شككوا فى مضمونها وهى الاجابه وضحت . والاهم فى رسالته اكد عدم تعامله مع مجلس الهلال ولكنه اختصر تهديده ووعيده فى شخص الرئيس (السوباط) فهل يستطيع السوباط تجاوز مجلسه للرضوح لتهديد هذا الجاكومى وهل فعليا لهم قضية (دين) طرف الهلال ؟ لو افترضنا رضوخ كل المجلس لهذا التهديد فهل يصدق الجاكومى وكل جماهيرهم (المخربه) ضمان موافقة جماهير الهلال ؟

• لن تكن هناك اى موافقة او استجابة ابتزازيه من الجاكومى ولاغيره باستخدام ملعب الهلال فعلى الجاكومى وناديه التزام واضح كالاتى : ١/ تقديم طلب رسمى ممهور بتوقيع رئيس النادى ٢/ تقديم اعتذار معلن عما بدر منهم من (مؤامره) العام الماضى ، مع توضيح تفسير لسبب تنازلهم عن طلبهم السابق وتوجههم للقاهرة ٣/ سداد رسوم استخدام الملعب كاملة ٤/ تاكيد سلامة محتويات الملعب عند الاستخدام ٥/ الاعلان عن سحب تصريحات الجاكومى مع اعتذاره .

• هذه المطالب مشروعه وحق لاتنازل عنها دون ذلك فليصعد الجاكومى ومن يشايعه اعلى الجبال وليشرب من البحر ، لن يستخدموا الملعب بهذه الاساليب العنجهيه .

• وكل من يدعى ان الاعلام الهلال يصب الذيت على النار فانه لايرى الاناء فى الجهه المقابله ! • وصف الجاكومى بانه شخصيه مثيره للجدل اظنه وصف (تجميلي) لا يستحقه ، فهو الصورة سالبه وقبيحه للرياضه ومن يديرونها ، تواجده بها خصم الكثير من تكويناتها وقيمها التى تاسست عليها

• سيظل التوتر سيد الموقف طالما تلك هى العقلية التى تدير نادى الوصيف الذي فى عهدم بلغ الحضيض والقادم اسوء لتمسك اداريه (بتلابيب) الحقد والكراهيه •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.