الخرطوم/ عشق البلد • وفق معلومه قانونيه منقوله بعنايه ، افادت بان هناك جرائم تستوجب الصرامة والحدة فى مواجهتها، لخطورة تاثيرها السريع والمباشر الامر الذى (شددت) فى نصوص العقوبه بشانها. ومن هذه الجرائم الخطرة هى جريمة (اشنان السمعه) التى بلا شك تعنى الفتنه (مضمونا ) لانها تغير ملامح وتفاصيل وثوابت مالوفه . فقد تابعت ولست بقانونى ولكن مشاهداتى حصرت كمية السرد الدلقونى والتعليقات بشان الهلال هى اشنان سمعه حقيقى بكل قرائنه وشهوده التى انشاوا لها محاكم ( المعلوماتيه) . وذلك ماظهر جليا هذا العام وبضراوة لم يسبق لها مثيل! اخر هذه الخروقات والذي (دون) بموقع رسمي للجهة المزكورة انفا ، بكزبه اطرافها قربين من مجريات الاحداث فقد ادعى الخبر ان الكاردينال (شخصيا) تواصل مع المتعصب رسول (الفتنه) الجاكومى ٠٠كما وصفه احدهم كذلك واكد اعتذاره . هذا الادعاء الكازب يعكس مدى عناد وتمادى هؤلاء فى اثبات معدوم واشنان سمعه للمعتدى عليهم والذين يتوجب عليهم ملاحقتهم وردعهم فالعلاقه بين الكاردينال والجاكومى فاترة جدا بعد اعتداء الاخير على الهلال (لفظيا) فترة رئاسة الهلالابي الرمز الكاردينال فباى منطق صور لعقل هذا الكازب ان الروايه فعليا ٠٠ تخدم له غرض وهدف لناديه الذي( يترنح) هذه من هول خلافات وممارسات وخيبات قد تعصف به قريبا الى القاع الذي يناسبه حتى يصبح نسيا منسيا . هذا الخبر هو امتداد لاخبار وادعاءات عديدة خطت بها صحفهم ضد الهلال بعد اقصائه لسان جورج كانت كفيله جدا بملاحقتهم خصوصا وانها لاتدرج تحت بند( الملاطفه والمناكفه) بين النادين ، مما شكلت استفزاز صارخ لكيان بحاله فهل ادارة الهلال تتابع هذا الانحدار الاخلاقي الذي يسوقه الدلاقين والذي اساء فعليا لكل الجماهير الهلاليه . • فالحرب التى اعلنوها يجب ان تكن اسبابها نتيجة وقائع حقيقيه لكى نقبلوا بها وتكون المواجهة متكافئة شكلا ومضمونا . فالسكوت على ظاهرة الاعتداء المستمر ليس بمقبولا خصوصا وان كان المعتدى فى مواصفات الدلاقين المغامرين والغبر ابهين بمن حولهم . • على ادارة الهلال دراسة المعلومات الغذيرة لمعرفة مدى صدقها من ثم عمل اللاذم بشانها ، فللحلم حدود وللمعتدى حدود يجب عدم تجاوزه والا ان يكن الرد حارقا ومدمرا . • الدلاقين مشاكلهم تخصهم وحدهم وان مسالة السماح لهم باستخدام ملعب الهلال يتوقف على موافقة الجماهير اولا واخيرا فلا المجلس القائم ولا رئيسه يمكنه ارغام الجماهير بالانصياع والقبول اجبارا . فاذا كانت حربهم مختصه بمنعهم استخدام الملعب اذن هى حرب (عبيطه) ولاتحمل اى قضيه •