Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير مالو ملعب شيكان الخرطوم/ صحيفة عشق البلد


ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
مالو ملعب شيكان
الخرطوم/صحيفة عشق البلد
• عدنا للمحطه الولى الغير مقبول فيها حتى النقاش او المداوله .
مقترح غريب ان يطرح امر منح ملعب (الجوهره) للوصيف بعد تاهلهمةللمجموعات ٠٠ كما قيل تكريما وامتنانا لمواقف مشرفه لبعض رموزهم الذين عرضوا فكرة التعاون الملتزم الذي فرضته ظروف (النديه) والوطن، وان الهلال نادى التربيه والقيم الرفيعه ، واخرها للمحافظه على حظوظ البلد مع ان المقترح قد اشار ضمنيا لسلبية بعض منتسبيهم وتهورهم من ادعاءات باطله وسخيفه !
ماعلمناه ان الوصيف قد منح ملعب (شيكان) وقد ادوا فيه مباراة الذهاب ضد الاهلى الليبي ، اذن ما الجديد فى ترك هذا الملعب ام صدقت فيه احتجاجات لعيبة الاهلى ؟
• ان منح ملعب الجوهره للوصيف قد تم اعتراض اغلب جماهير الهلال بعد اللغة الاستعلائيه التى اطلقها الجاكومى فيما ان الرفض قد تزرع باسباب موضوعيه هو( التخريب) الذي قام به جماهير الوصيففعليا ٠٠ وتهديدهم المتجدد بمزيد من الفوضي حال وصولهم له كما ان لعيبتهم قاموا بنفس عمل جماهيرهم (الهائجه) مما اكد ان كمية الشحن والحقد متوفره فى كل مستوياتهم لهذه الاسباب وغيرها ان مسالة طرح مثل هكذا مقترح يعد خيانه وتنازل عن حق .
فليستعينوا بالملعب الذي اجازه (الكاف) ولاداعى لازعاج الجماهير العريضه واستفزازها او تجاوزها .
• يمكن مجاملة اى نادى وتهيئة كل الظروف والمكان له ولن يكن هناك اى راى معارض لهكذا اجراء .
والمجرب لايجرب مره اخرى وندية الوصايفه
هى حرب ومخطط تدميرى قد لايشقلهم الا الهلال فيجب الا نمنحهم الفرصه (للبرطعه) والاساءة لمكتسباتنا .
والا تنسي او تغفل ادارتنا الفتيه التي فى تقديرى تتعامل (بمثاليه) زائده مع جماعة الوصيف، الذين يمتلكون سجل حافل بالتأمر والكيد للهلال والمستمر حتى قبل اطلاق هذا المقترح الردئ الغير عقلانى والذي قد تكن وراءه اسرار وتفاصيل وتفاهمات( خفيه )لم تظهر للعلن !
• (فليبل) ذاك المقترح ويشربه صاحبه وبذلك نكون قد تعاملنا بعقلانيه ويادار (ما دخلك شر)
• فان كابرت الاداره وانصاعت لتنفيز هذا المقترح فقد ينسف كل بناء قائم فجماهير سيد البلد لاتستحق او تليق بها اى اهانة من ايهم •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.