Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير هلال الروعه والجمال الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
هلال الروعه والجمال
الخرطوم/صحيفة عشق البلد

• اول مشاهدة حقيقيه لمعشوقنا بعد غياب . بثلاثية كل واحدا منها يحمل روايه ابداعيه فى فنون كرة القدم .
شكل الهلال فنيا اكد تطور غير مسبوق فى الاداء المحكم من مدرسة السيد فلوران الذي احدث نقله بفكره الكروى وظهر ذلك جليا فى كل الخطوط التى كل منها تحمل مسؤليه محدده تتبلور مع (رتم) المباراة
الرابطه كوستى قد تحلى لعيبته بعزيمة واصرار ظل متلاحق طيلة فترة المباراة التى لم يتراجع فبها مستوى الاداء بل تاكد ان هناك تفاهم عينى بين بعض اللعيبه الذين ادوا بمسؤليه جماعيه .
منذ خمسة سنوات لم اشاهد ملعب الجوهرة فقد ظهرت الارضيه ( النجيل) باهت ومتغيرا فى لونه .كما وان هناك من الكراسي ( مهشما) وموزعا بين الممرات خصوصا فى الاتجاه الجنوبي .فماذا حل بها ومتى ولماذا لم تعالج ؟
لانها احد معترضات الكاف وشروطه التعجيزيه قبل السماح باستخدام الملعب !
يتضح جليا ان جماعة الوصيف والذين هددوا سابقا باحداث فواصل وخرابات بالكراسي .
لذا سماح ادارة الهلال باداء اى مباراة للمنتخبات الوطنيه سوف تكون هى السانحه التى يبحث عنها ( الهمج) بما يضمرونه من احقاد .
لابد من بذل مجهودات جباراة من قبل ادارة الملعب والروابط بتشديد الرقابه والمتابعة فليست بالضروره ان يكون للوصيف فرصة استخدام الملعب لكى يخرب منسوبيه مكتسباتنا . فهم يملكون فرص متساويه مع كل خصوم ومنافسي الهلال الذين ينازلونه بملعب الجوهره.
• سحق الرابطه بثلاث اهداف فقط كانت غير كافيه لماتمنيته من عدد وافر من الاهداف لان ( جدول اربعه) قد تم ( تسميعه) بين كل من التقيناهم فى طريق اعداد فريق الكرة لاستحقاق المجموعات لانه يرسل رسائل تحزيريه للضحايا به !
• اشكالية وسط الهلال قد تم علاجها فعليا وذلك ما انعكس على اداء الهجوم الذي يؤدى فيه كل من يكلف بمهام هجوميه والذي لم يعد حصريا على ( الغربال) ومزمل وجاجو فمكابى يجد فرصته هجوميا مع قدراته استثمار فرص الضربات الثابته .
• السيد فلوران مكسب كبير للهلال لقدرات تحكمه فى كل اللعيبه ولاستخدامهم بالطرق المثلى لخططه وابتكاراته الفنيه

• استمرار الهلال بتقديم العروض الجيدة وحسم كل مباراة بالممتاز تجنبنا ( خبث) الحكام وترصدهم المتوقع بحكم انتساب اغلبهم للوصيف الذي يعتمد بالدرجه الاولى عليه خصوصا بعد ان تعرضوا (لخرط) محكم من الرابطه لسوف يتجه التحكيم للتعويض .
فليؤدى الهلال بجديه مع عدم الاستهانة بكل من يلتقيهم فى قادم اللقاءات .
• كراسي الملعب تنتظر معالجة سريعه مع ضرورة تعزيز الرقابه لحمايتها •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.