Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى-هلالاب ملوك أباطرة لا يغرنكم سحل النجيمه  الفَاجِرَةٌ- اسياد بلد نغلب نفوز على كيفنا بالبُطان والركَّزة نكرم ضيفنا-هداية الله وعصبته لسنا  أهل مغارة أفسس-النمور مفترسه وباعوووضه النمور “نجااااضه” 

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

هلالاب ملوك أباطرة لا يغرنكم سحل النجيمه  الفَاجِرَةٌ

 اسياد بلد نغلب نفوز على كيفنا بالبُطان والركَّزة نكرم ضيفنا

هداية الله وعصبته لسنا  أهل مغارة أفسس

النمور مفترسه وباعوووضه النمور “نجااااضه” 

استراليا-ملبورن_عشق البلد

الله -الوطن الهلال 1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف.!

@ليلة ما منظوره شلع بدران فى سماء الجوهرة”السوباط والعليقى”

اساطين العشاق صباحكم هلال موشح بالانتصار..و65 مليار..وليله ويا لها من ليلة  كانت ليلة  ما منظوره ..نحنا اسياد بلد نغلب نفوز على كيفنا ..وبى هز الشباك و(البُطان)-(الركَّزة) نكرم ضيفنا ..شلع فيها بدران فى سماء الجوهرة”السوباط والعليقى” بعظيم عطاياهما وحافز التأهل للمجموعات  طوبى لهما ..ليلة ترجل فيها الشغيل جمل الشيل ..و الاهداف التلاته كل “شوته” وتهديفه بى حلاتها ..ومقارعة ومناطحة هداف الدورى.

@ كتبت عمود البارحه بمداد الثقه واليقين ان سمو الهلال منتصرا وبوافر الاهداف ..الثقه التى كنا قد “ودرناها” افتقدناها ردحا من الزمان .. وبالتلاته ولسان حال امة سمو الهلال:( لا يغرنكم الفوز على الدلاقين “بالشوته -الكسمبريه الباشريه” نحن الملوك وهم اهل الحفره فى العرضه الجنوبيه اوضاعهم مزريه ..لا نادى ولا استاد ولامجلس اداره حتى لجان التسيير “اللتهم” كلها غير دستوريه يعنى”باطله وماها شرعية”..على قول المثل “الصربى “:(النجيمه السجيمه انكربى ريسين غرقوا المركب والتلاته جابوها ضقلها يكركب ..بدفنوا النجيمه فوق الواطه)..مدرب الرابطه كوستى شاطر وذكى ومراوغ باااارع عمد الى خداع سمو الهلال عبر التصريحات التى اوضح من خلالها انهم لم يجدوا متسعا من الوقت عقب جندلة المريخ للاستعداد للزعيم الهلال علما بانه فريقه حضر الى الخرطوم باكرا يعنى “مزاكر وحافظ” فى النهاية ما بلعنها “الطعم” ولم نخوض غمارها استهوانا او استهتارا ولم ننتقص من قدر الخصم “احترام الخصم احترام لذاتنا” .

@ الاسبوع انقضى وهداية الله فى سبات عميق ..ياربى يكون “الانتماع”الفات تحت قيادة السوباط الكاميرا الخفيه ونحنا ما جايبين خبر والله ما بعيد ..خوفى من تلحق رفيقك يا هداية الله ..واخشى ان يطلع  علينا ذات صباح لنكتشف اننا  متل أهل “مغارة أفسس”سمح انشرحها ليكم لزوم العفيص والدفيس وصمت هداية الله الما لذيذ..يعنى  أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ .

@ الشهاده ..”النمور -عضاضه” قال ليك “النمور” ..من اخطر الحيوانات المفترسه فى العالم  ..والعجب الباعوضه اتاريها “النمور” تتجازى عندها باعوووضه “نجاااضه وعضاضه” -اى والله-.. و”باعوضة النمور” بتنقل أمراض فيروسية “خطيرة ” غايتو  الليله الليله الليله “النجيمه” يا حليلها 

@استهجنت امة سمو الهلال “علوان” مقال الزميل بابكر مختار الذى نعت فيه فرسان سمو الهلال بالسناجب ..اقاموا السوشيال ميديا ولم يقعدوها ..انا عن نفسى منحازة  اليهم انحياز تام ..خطاب” البروف فلوران” واستشهاده “بالسناجب” كان مجازا ولا يسع المجال للابحار فى “المجاز المرسل”.

@ فجع الوسط الرياضى قاطبة  بنبأ وفاة لاعب المريخ السابق (متوكل احيمر )..فاضت روحه الطاهرة اليوم بالخرطوم متأثرا بالحادث الذى الزمه العناية المكثفه قبل ايام تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته 

@طاخ طراخ الدلاقين لليلى دى ..ولا باكر ..ما لمن فى  حافز التأهل للمجموهات اى والله متل ما بقول ليكم كدى ولاحتى طالوا غرامة “طيرى طياره” من ناس فاركوا عادوا “بخفى حنين” ودموع حزومى وحاتم ” قالولهم الغرامه استلمها القنصل  “المخلوع-حزومى ابودموع”  بشتنه جنس دى ما حصل سمعنا بيها يا كافى البلاء ويا حايد المحن والاحن .. ابكى ليكم انا ..؟

@عاشق سمو الهلال “ابو وليد ” دق نواقيس الخطير عن الوضع فى الجوهرة المفخره قال الكراسى المكسره “ما تديك الدرب”.اضانى طرشه معقوله بس ..؟ سمح مدير الاستاد اى الجوهرة برعى بى غنم ابليس ..؟ حتى حطام الكراسى ما قادر يكلف العمال يلموها عشان يصينوها ..بعدين اى هشاشة تلكم التى تجعل الكراسى اهون من دفاع المريخ وارق من البسكويت كان “هبشوها -بتدشدش”..؟

 @ التاريخ هلال يتجلى ..اعتزل الشغيل و”فانيلته” معلقة باستار معرض الفيفا.. التاريخ لا يعتزل ولا يموت.!

@نبض العشق السرمدى ..نقرات عشق نمة ريد.. غرام الروح ..ويبقى العشق ما بقى سموالهلال !”)

زرقـاء الـعشق

هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الخميس 3/11/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.