Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى-البقشيش فجر غضبهم فتوعدوا السوباط بالتصفيه -اضاءة الجوهرة فى طاعة الله. أدْرَكَوها.!

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

البقشيش فجر غضبهم  فتوعدوا السوباط بالتصفيه

اضاءة الجوهرة  فى طاعة الله .أدْرَكَوها.!

استراليا-ملبورن_عشق البلد

الله -الوطن الهلال 1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف.!

@اكتست “مدينة  بربر ” ازهى الحلل لاستقبال سيد البلد الزعيم سمو الهلال .

@أساطين العشاق :(الافتات  لن تنجى السوباط  وقد تدفعهم الى الرعونه والتهور  ..يا ام تدقوا “صدوركم” وتجمعوا 25الف دولار قيمة “البقشيش” ولا اقول ليكم حاجه اكتبوا خطاب للرجل واطلبوا منه يستغفر وينسى الحصل ويتصافى مع السوباط  ويا دار ما دخلك شر ).

@الخونة فى الهيبة كتار ..لا وصاية على يراعى ولا سلطان على مدادى غير ضميرى الصاحى واسمى بت الماحى .. بى عشقى وهلاليتى بجاهر وبفتخر وبتباهى بيها..!

-زمان عندما دلفت الى مبانى “صحيفة نجوم الرياضه ” المملوكه حينها للحكيم ” طه على البشير ” رئيس دولة سمو الهلال فى ذلك الزمان وتلبية لدعوة كريمه من الزميل الراحل “دسوقى” عندما عرض على التعاون بالصحيفه طوالى “اشهرت سيفى فوق وشه” اى والله ثم اتبعته بالقول:(قلمى دا لا سلطان عليه اكتب ما يمليه عليا ضميرى ..ومانى ساله عن مرتب مرتب التفزيون يغطى ويفضل..فجاء رد “دسوقى” :(والله العظيم انا عارف وكنت متوقع كلامك دا ..وانا ببصم على شرطك بالعشره).. سمح سألتونى مناسبة الكلام دا هسع شنو ..؟

المناسبه يا الحبان ما جرى البارحه عقب نشر “عيمودى” ..المكالمات وردتنى قدر دا..حتى اكون منصفة فيها مكالمات للتوضيح والبعض للتوبيخ واخرى احسن ما اقولها لانها مفرده ما مقبوله وانتوا اكيد وقعت ليكم لهؤلاء واؤلئك جميعا اقول :شكرا لكم .. والزارعنا غير الله اليجي يقلعنا

..وللمحترمين  القاموا بالتوضيح شكرى ومودتى ولزعيم امة سمو الهلال”هشام السوباط ” دعواتى الصادقات ان يفرج الله كربه وكرب الوطن ..ولتعلم امتى امة سمو الهلال قضية تهديد “السوباط” بالتصفيه تمت بالفعل من خلال خلونا نقول تخليص معاملة ماليه ولم تروق الهبة او “البقشيش” لمن قام بتخليص المعامله السوباط تمكن من سحب 100الف دولار من حسابه البنكى عبر هذا الوسيط يعنى ما فيها ارباح للسوباط سوى سحب السيوله من قروشه وحساباته المجمده ..الوسيط ما عجبه مبلغ البقشيش ال5الف دولار “رجعن” صادات ورسل شقيقه للسوباط مطالبا بربع المبلغ اى 25الف دولار ..والسوباط “ابـا” عديل وشقيق الوسيط قال للسوباط يا ام ال25الف دولا ولا التصفيه ..قام السوباط استجار وكان كالمسجير من الرمضاء بالنار ..المستجار به عمق جروح السوباط برد لم يحسب له السوباط حساب :ادفع ليهو ال25الف دولار احسن ليك الزول دا غدار ..! -اى والله-طبعا  السوباط ( سُقِطَ في يدهِ ) ولا ملاذ امامه سوى السفر وقد فعل ..يعنى لا علاقة لسمو الهلال بالواقعه البته لا من قريب ولا من بعيد لانه خلاف شخصى حتما حال غَلَّقَتِ ٱلْأَبْوَٰبَ بوجهه وضيقوا عليه الخناق فى رزقه سيكون الزعيم سمو الهلال” المتضرر او الخاسر الاكبر..لا سمح الله..للاسف لم يحسن السوباط ادارة الازمه والتسريبات وكمان بالاسماء ما كان فى ليها داعى بتاتا لانها “بتخرب البطون” وتغلق ابواب العفو والتصافى ..ليت السوباط لم يبوح بمعضلته الى بطانته التى لم تهديه الى سبل الرشاد بتاتا بل اشعلت وسعرت و أضرمت النار ..المشكله حلها فى الاستعانه بالعقلاء وليس اصحاب البطون الفارغه والعقول الخاويه ..

والمابدورك في الضلام بحدر ليك..والبدور يصفيك ويكتلك حتى لو ٱسْتَطَعْت أَن تَنفُذُ مِنْ أَقْطَارِ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ..لن تعجزهم بلحقوك ..! عشان كدا استجير بالعقلاء   بلحقوك  بالراى السديد بفزعوك .!

ربما بل حتما سيقول قائل منكم بل كتااااار منكم 🙁  قد جبنت”هويدا” عن الافصاح عن اسماء خصوم ريئس دولة سمو الهلال )..والله وتاالله -سالتمس لكم الاعذار ..ورب سمو الهلال مانى خايفه ولا الله قال ولا بعرف الخوف بتاتا ولكن المهنية تستوجب ذلك فى هذه المرحله الى جانب مصلحة رئيس دولة سمو الهلال حتى لا يعمى التعصّب خصومه عن الرجوع للحق واسقاط البطش والقتل والتنكيل من أجندتهم .

@لجنة الاعلام باتحاد الكوره “ما داريه بى حالها” ولا عارفه تخصصها ومجالها وشتان ما بين الاعلام الرياضى وعواسة لجنة الاتحاد والعواره و”البلاديى” “البلاده”..”افرو -وحسن تسريحه” -انتى جنيتى يا اللجنه وماك نصيحه..جبتى “القيحه والسنيحه “..! جابوا ليكم الجمهور ولا ولعوا ليكم البخور..؟

@ حدثنى رجل من “الثقات” عن امر الاضاءة بالذات..”الورطه ام الورطات” والعقد مع احدى الشركات يمتد لثلاث سنوات متتاليات..وملف الاضاءة لم يبارح مكانه ولن يحركه هداية الله قيد أنملة الله المستعان وما مهلة الاسبوع الا ذر للرماد على العقول ..اضاءة الجوهرة من هداية الله بقت فى طاعة الله .!..أدركوها.

@نبض العشق السرمدى ..نقرات عشق نمة ريد.. غرام الروح ..ويبقى العشق ما بقى سموالهلال !”)

زرقـاء الـعشق

هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الاحد 6/11/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.