Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-ادركو الجوهرة قبل فوات الأوان..الحكم درمه اعترف بجريمته النكراء-

بَــوْح أساطين العشاق

ادركو الجوهرة قبل فوات الأوان..الحكم درمه اعترف بجريمته النكراء

لا للعبث باسم السودان مؤسس الاتحاد الافريقى والف لا للون شعار المنتخب 

الوطن الهلال-عشق البلد

@ عاشق سمو الهلال “ابـوقـصـى ” -السعوديه

:(من أميز الاعمده الرياضيه على الإطلاق ولا يوجد أي وجه تشابه بين ما تكتبه صاحبة القلم الرصين بنت الماحي وما يكتبه الآخرين وخاصة كتاب الوصيف الخفيف وشتان ما بين كلمات مصدرها بنت الماحي وكلمات مصدرها الآخرين من عشاق سيد البلد او مشجعي الوصيف فعندها العمود الوافي الشافي لكل ما يدور من أحداث رياضيه محليه وعالميه وان كانت في غالبها دفاعا عن حقوق سيد البلد وهذا ما نريده.
اما الجريمه النكراء التي اعترف بها مرتكبها درمه فهى حرمة اعتادو عليها في كل المنافسات ولولا ما يقدمه لهم التحكيم لما وجدو الوصافة اصلا وهذا العام بإذن الله لن يجدوها مع دعم التحكيم لهم لان إرادة الله غالبه.
كما ظلت تناشد بنت الماحي إدارة الزعيم بشأن الإضاءة نضم صوتنا لها بأن ادركو الجوهرة قبل فوات الأوان والمجموعات علي الأبواب.
كل التحايا لكل عاشق يكتب ليترجم حبه لمعشوق الملايين وبجملة التحايا نسوق التحيه للاستاذه الرائعه بنت الماحي دمتي ودام قلمك الحر الأبي مدافعا عن معشوق الملايين.)

@ عاشق سمو الهلال الكاتب الهلالابى “عزالدين حسن الخاتمه”

:(للأسف هرجلة و عك كروي غريب أداء باهت لا لون و لا طعم و لا ولاء و لا غيرة و لا حماس و لا عزيمة أشباح تتحرك تحرك خجول و نحن بعيدين كل البعد عن أداء اللعبة لأننا نحلم بأداء شباب و بناء سليم و تطور ودراسة و علم و تطور مع الاستفادة من الاكاديميات و مجرد سؤال ماذا كنا نفعل في معسكرات السعودية و ليبيا و الجزائر ماذا استفدنا منها و ماذا كنا نفعل و هل تم معالجة أخطاء المباريات الودية و الأربعات والخمسات والهزايم التى تجرعناها للأسف. ليس. هناك أي بصمة تدريبية للاداء و افتقدنا الغيرة علي الوطنية و الوطن و المواطنة و السمعة و المكانة مع التنويه بأننا الدولة المنظمة للبطولة اذن نحتاج اولا لدراسة الوطنية و من ثم التهيئة و الاعداد النفسي و الغيرة علي الشعار اسف اهناك شعار يستحق ذلك .. ؟

اهناك حيادية في اختيار هذا الشعار ليخص ويختص السودان به فكيف تم ذلك و علي اي مبدأ و كيف تم تغير الزي الماضي ارحمونا يا هؤلاء وكفاية علينا الهرجلة و اهو خسرنا أرضية ملعب الهلال و ربما نخسر أداء المباريات الأفريقية نتيجة الحرمان وعدم الاجازة لذا نتمنى الاحتفاظ بخط الرجعة و عدم العبث
باسم السودان مؤسس الاتحاد الافريقي
و المشاركات الغير مدروسة وبلا جاهزية)

@عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

الثلاثاء 9/11/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.