Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير كراسي الجوهرة يامجلس الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
كراسي الجوهرة يامجلس
الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

• الكثيرون ادلوا بتحزيرات من احتمالات نوايا الدلاقين اللئيمه والتى سبق وان (هددوا) بتهشيم الكراسي بالقدر الذي سبق ما فعلوه فى لقاءات سابقه ظلت شاهدة على قبح الفعل .

دورة سيكافا لم تفيدنا بل اضافة عبأ جديد لاعباء اعادة صيانة وتعديل اغلب (الاجلاس) بالاستاد !
اللقاءات التى يسمح باداؤها بملعب الجوهرة يجب مراقبتها والتى سبق وان طالبنا بمضاعفة المجهودات بعد الاستعانة بالروابط والتجمعات الشبابيه الهلاليه بحكم ارتباطها الوثيق بلقاءات الهلال المختلفه . التى قد تقوم بالواجب كاملا غير منقوص ودونما تكليفها ولكن منحها صلاحيات الحماية يضاعف من نشاطها وحراكها .

هاهى كراسي الاستاد مهشمة بصورة( مروعه) ومحزنه . تبدو مقصودة ظهرت الاثار بعد نهاية مباراة المنتخب الوطنى السودانى .
ان كانت التحزيرات موجهة ضد منسوبي الدلاقين وضمن مبارياتهم فهم متواجدون ضمن مباريات المنتخب الوطنى بالتالى المحاذير . يجب ان تتوافر فى كل الاحوال والازمان .

بعد ايام تنطلق دورة المجموعات ( ابطال افريقيا) وهناك احتمالية وقوعهم مع الهلال ضمن مجموعة واحدة وهنا يكمن الخطر وكيفية التعامل معهم ؟
علينا مراجعة الخطط والبرامج بحماية مكتسبات الهلال التى قد تكون عرضه ضد مهددات الدلاقين . ذلك ان لم يكن للجنة ( الكاف) العائدة لمراجعة وضعية الملعب راى اخر .
يجب على مجلس ادارة الهلال اعداد لجنة متمتعه بالصرامة والجدية فى تولى مسؤلية مراقبة كل الاستحقاقات بوضع البرامج اللاذمة والجديرة بالحماية والمحافظة على شكل الملعب المتكامل وفق متطلبات ( الكاف) . مع تحميلها المسؤليه الكامله ومحاسبتها عند كل تقصير .
الدلاقين سريعى الانفعال ومعروفون بحقدهم الشديد على الهلال . لذا يجب الا( يغفل) مجلس الادارة عن ذلك . فاى فعل مشين يخصم من المجهود المبزول ويدخلهم فى حسابات اخفاقات غير متوقعة .

• روابط الهلال اكثر استعدادا لتولى مسؤلية المراقبه والحماية وهى الامينه على مكتسبات ناديها فى كل الاحوال .
• يجب على مجلس ادارة الهلال اعادة النظر فى منح ملعب الجوهرة لكل من هب ودب فالسماح بقيام اى مباريات يجب ان يكن مشروطا بحماية المحتوى والشكل العام •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.