Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير احاديث الافك والضلال الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

  • ضربه حره
    محمدعبدالرحمن الساير
    احاديث الافك والضلال
    الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

& عاد الطبال لعادته القديمه التى علمها عنه اصحابه قبل الاخرين
وبعد ان اورط ناديه فى قضايا عديدة ، ومشكلات لايعلم مداها الا الله بحكم انتزاعه لمصادر للقرار وابتعاد اهله ورعاته تاركين ” مكرهين” له ( الجمل وبما حمل) لسلاطة لسانه وحجته البالغه وقدرته على تلويث سمعة الاخرين ( منتقديه).

عاد متنكرا نتائج افعاله ،ومعلقا على فشل ادارى انتاب ناديه وهواصلا صاحب الفكرة . بابعاد ( سودكال) من رئاسة النادى وبدأ تصفية من حوله و( تنظيف) وتسليك الساحه لاغراضه وفرض هيمنته والغريب فى الامر ان هناك اعداد هائله من ( الغلبانين) يعتقدون انه الاصلح والمنقذ لهم !
& كل المحطات التى توقف عندها او غمس فيها اياديه تناولها بصورة ( مقلوبه) متطاولا من خلالها على من لاصلة لهم بما اوصلهم له من سوء وقبح حال يصعب معالجته .
انقلب على سودكال الذي حرمه التمدد والعمل من خلال مجلسه ( المنتخب) وبعد ان كشف سودكال عن اسراره وما يخبيها من اهداف تسلطيه . الامر الذي عجل برحيل (الشرعى) متعللين ببلاغات تمس الشرف والامانه ضده لكانما يفعلونه موصوم بالشرف !

فالهدف من اقصاء ادم سودكال ( عنصرى) علم محتواه منذ البدء !
& فقد تم التحايل على القانون بتكوين جمعيه عموميه بالموردة ( مأجورة) – على اثرها تم تنصيب رئيسا لها .ملاحق قانونيا بالداخل فى اقرب اجراء انتخابى لرئيس يقود نادى عبر ( الواتساب) لانه بيدفع !
لم يمر وقت طويل على رئاسته وبعدان ساءت العلاقات مع الطبال الذي وصف الصحافه الدلقونيه بالمتسلطة والفاجرة والكاذبه مما اغضب الطبال الذي لم يكلفه امر ( التشليع) بضع سويعات لياتى بضحيه جديدة ( ابوجيبين) بلا هوية قانونيه !
& هذه الجوله الطويله وممارسة اللعب الغذر بالنادى لم يكن وراها الا الطبال وقد شهد اصدقائه منهم على سبيل المثال ( سلك) الذي فاجأ كل اهل الرياضه بحديث الصراحة والاعترافات وقد سبقه ودالشريف الذي دخل معه فى( ملاسنه ) كشفت ماوراء الستار والفاظ سوقيه .
& وسط هذا الكم من قبح المسار وسوء الفعال تناول سير تنقل لعيبه قيل ان الهلال تجاوز الحدود بمساعدة الاتحاد منهم ( شيبوب) وغيره من اللعيبه متجاهلا عن قصد مافعلوه عند انتقال ( طمبل) وبكرى المدينه وباسكال وكلتشي دون الاخرين فهؤلاء سجلوا بناديهم بطرق غير مشروعه ( ملتويه) ومتحايله وخاليه من كل اخلاق الرياضه وليس كما وصفوها بالسبق ادارى .
& تهجم هذا ( الاهبل ) على العالم الرجل( شداد) . الذي البسه ابان فترة رئاسته للاتحاد( لجام قدر خشمو)
فحيث تجرأ هذا المهتوه بنعت شداد (بالفاسد) فى سابقه لم يجرؤ اى رياضي سودانى على نعته بها لان الجميع يذكره بالخير والعفه ! فما هى سمعة هذا الانتهاذي الذي يعرفه الجميع كيف وصل لما هو عليه !
فهل هناك فاسدا فى الساحة الرياضيه السودانية غير مزمل ابوالقاسم ؟
لن يوجد حتى المنحرفين اخلاقيا امثال ( الجاكومى) وغيره لم يلعبون دور الفساد ومصادرة حقوق النادى وممارسة انتهازية كما فعل هذا المزمل !

& شيبوب تم انتقاله للهلال بعقد شهد له العالم وهو معارا انتهى عقده بناديه الاول ملتحقا من نادى خارجى قضي به نهاية عقده الاول .
.
اما بكرى المدينه الذي لايملك عقد شرعي حتى الان طرفهم لانه قيد بعقد ( باطل) وفيه استيلاء ونهب لحقوق الاخرين وتلاعب وفساد من اتحادهم الحالى .
فاى فساد وقبح يتحدث عنه هذا المعتوه الذي فقد مادة للكتابه فاخذ يتهجم على اسياده الذين اقترفوه من زوايا الصمت والنسيان الى واجهة الدنيا !
& لايملك حجة واحدة هذا الجاهل تدفعه للتطاول على الاخرين .
فليبحث له عن مخارج اخرى وطرق تعيد ناديه لسابق عهده وفليتادب باخلاق المهنه واظنه لايعرف الادب الا بالطريقه التى تليق بما نشا عليه •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.