Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير الانتقادات المغرضه الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
الانتقادات المغرضه
الخرطوم/ صحيفة عشق البلد

# بدأت تظهر من جديد اساليب النقد والتهجم على اللعيبه بالطريقه من جديد ، والتى توقفت بعد صافرات الاستهجان ( الهمجيه ) التى استقبلت بها مدرب الهلال فلوران حينما استعان بالعناصر الوطنيه فى ثانى مبارياته بالهلال .
هذه المره المقصود ( بوغبا) الذي ظهر باخطاء فى الاستلام والارسال والتواصل مع الخطوط .
فان ما يقدمه اى لاعب هو محل متابعه ورصد وتقيم من المدرب الذي تحمل المسؤلية منذ البداية وبعد ما حدد طريقة قيادته الفنيه والتى طورت بشكل واضح من اداء بعض اللعيبه دون استثناء (فبوغبا) الذي كان يقدم اداءا رفيعا ومتناسقا في بداياته قد تراجع ومن المالوف ان اى لاعب يمر بمراحل وظروف معينه قد يعالجها بنفسه او بواسطة مدربه بوغبا يملك كل مقومات اللاعب المثاليه ( تمركز وتحمل مسؤليه) وبنيان وقوام .
فماظهر به من اخطأ قد(دونها) بعض المتابعين منذ مباراة (صن داونز) العام الماضى وحتى مباراة حى العرب بالامس القريب لاتشكل خصم على موهبته وامكانياته التى انتقل بها للهلال من اهلى شندى .
لكنى اعتقد ان الانتقاد فى حد ذاته ( فكرة دلقونيه) اعتادوها لتعكير الاجواءوايجاد فجوة بين اللعيبه والجماهير والذين تظهر افكارهم من خلال تواجدهم بقروبات هلاليه حتى تعمم الفكرة ويرتفع معها الصوت فالسيد / فلوران يعرف جيدا قيمة لعيبته وكيفية استقلال امكانياتهم بما يتناسب مع خطته المعينه !
# انتقادات البعض ومحاولتهم فرض اراؤهم هى فى تقديرى لم تكز الا محرد ( هلوسة) ” الماعارف وبدعى العرفه”.
لايملك احدهم اى مستند فى مجال التدريب لكنه اختار ان يتحدث من ( منازلهم) لتلويث الاسماع بقدر من الازعاج والتشويش !
كنت ولازلت اعتقد ان كل من تواجد فى المكان المعين فهو يملك فرصة اداء مهام بعينها يجب الا يتجاوزها .
فالمشجع بجب ان يلتزم بمقتضيات التشجيع وان تكن فلسفته بما يناسب دعمه لناديه
ليتها تكن قاعده لثقافه ان ( نترك الخبز لخبازه) لان اغلب ما يقال قد لا يتجاوز بضع امتار من اقدام قائله !

# فما رشح ان فلوران سوف يحدد خياراته فى فترة الانتقالات القادمة بدون اى تاثيرات او ضغوط من اى جهة ما لذا فهو حتما سوف يحدد المستمرين بالنادى من مغادرتهم

لان طريقته بدات واضحه جدا من خلال لجؤه للمعالجة قبل ( البتر) والاستئصال !
# نامل التزام الجميع وعدم تجاوزهم حدود مهامهم بما يعيق او يكن سببا فى تعكير الاجواء وتسميمها وان لانكن ادوات للدلاقين الذين يجب الانتباه لهم ومحاصرتهم اينما وجدوا •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.