Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير الجنون فنون السودان / عشق البلد

ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
الجنون فنون
السودان/ عشق البلد

• لاتستغرب ان تهجم الموهوم الاكبر ( الطبال) على اتحادهم لان الجن احيانا يسوق صاحبه للمثير والغريب ! كما جاء بعموده بالامس .
يقيننا التام ان اتحاد معتصم هو ملك حصرى لهم لا ينازعهم فيه احد ومن خلفه (لجانه) المختلفه من مكونات منتسبيهم كما اكده( حلوفهم ) الجاكومى الذي لم يغير اقواله حتى بعد اسقاط مجلسهم الحازمى !

• لم يتغير او يتراجع هذا الطبال لحظه او يتخلى عن طريقة مخادعته وتضليله لجماهيرهم ( الغلبانه) ، باعتبار ان ( دلقونه) فى احسن احواله وقادرا على التنافس كالاخرين بشرف .

ما ذكره لم يعد تضليلا فحسب بل ضرب من ضروب( الجنون)، لانه يثق تماما ان ضربات الجزاء التى تمنح لهم وبصورة دائمه ما هى الا ضمن (تفاهمات)٠٠ هو يعلمها واى ( اطرش) يعرف الحقيقه من متابعته لاساليبهم الغزره من غش مستخدم وبلا حياء وخجل ، عن طريق حكامهم المختارين لمبارياتهم التى يثقون فى عدم توفقهم فيها وخسرانها لها .

ففى مباراتهم مع الشرطه منحوا ضربة جزاء وحرم نادى الشرطه من ضربة جزاء صحيحه بواسطة حكم الرايه الذي فقط اعاد ( تذكير) الحكم بضرورة (نقضه) بحجة تسلل من ( خياله)
فمن الذي يحابيه التحكيم حتى يتفلسف متحججا هذا الطبال او حتى يدفعه جنونه الغريب ان يغير الحقائق وينسب ظلم الاخرين لتظلم ناديه الفاسد ! بل بجب نقل مكتب لجنة التحكيم لاستادهم او لمقر( صحيفة الطبال) ومع ذلك يعود يدعى ايضا بظلم التحكيم .

• حينما يتحدث البعض عن محاولات لتطور ونهوض برياضتنا اظنهم ٠٠ يتوهمون ويحلمون بالمستحيل مع تواجد امثال هذا ( المعتوه) الذي يتباهى بعقله المريض مجموعة من الغلبانين المنتهين جدا !

• اظننا نحتاج فعليا( لتربوين اخلاقيا) ٠٠ على شاكلة ما اثاره مدربهم السابق ( الغرايرى) عن من يديرون نادى الدلاقين وصحافتهم الكاذبه التى( تزركش) الحقائق وتمتهن النفاق بصورة سافرة ومغززة ومسيئه لسمعة السودان .

• هذا الطبال ان تتبع وتم ( فحص) نوع ( جنونه) فقد يتاكد من تردى حالته ومن يشايعونه والذي وقف بصلابة ضد العالم ( شداد) حيث كان اقرب المؤيدين لمعتصم وصحبه ( المتعصبين) ثم انتهذوا الفرصه وشكلوا لجان اتحادهم والذين كشف امرهم وما تقوم به والمطلوب منهم .
• كلام الطبال مقصود به التاثير على بعض الحكام الغير منتسبين لهم والضغط عليهم لتغير اداؤهم وتغير وجهتهم .

• هكذا اتحاد معتصم سوف يهدم اخر بناء شيده ورعاه اتحاد شداد وسيلحقون الرياضه ( امات طه) ان لم يشيعونها مثواها الاخير •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.