Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير الهلال مصدر كل الجمال السودان/ عشق البلد

         ضربه حره
محمدعبدالرحمن الساير
الهلال مصدر كل الجمال
السودان/ عشق البلد

& الاستقبالات الحاشدة لهلال الملاين بقضارف الخير عكست مكانة وفيمة الهلال اينما حل وهى رسالة للمغضوب عليهم اينما ذهبوا .

كان تكريما لمستحق فشكرا لقضارف الخير .
& مباراته مع الشرطه قد تكون معقدة وصعبه بمعنى الكلمه رغم ثقتى بتفوق الهلال وقدرته على تجاوزها الا انه قد يكن تفوقا بشق الانفس لان نادى الشرطه من اندية المقدمه التى تحظى بعناصر متمرسه ولها باع طويل فى الدورى الممتاز ، ويكفى ان مباراتهم السابقه مع نادى ( الحكام) اقرب دليل بعد ان ظلمهم التحكيم من (ضربة جزاء) ٠٠ صحيحه ولاغبار عليها !

 

& يفقد الهلال ثلاثه من العناصر المؤثره ( مانو والغربال ومزمل) الا ان الهلال يملك بدائل توازى الغائبين ،ولكن الحذر واجب فى ظل نديه من جميع الانديه المنافسه للهلال .
& محطة القضارف سوف يبدا معها العد التنازلى لمباريات الهلال بالولايات (العصية) والتى قد تصاحبها الكثير من الصعوبات للجهاز الفنى الذي فعليا قد يضاعف الجهد حتى يعود الهلال بفوز ثمين منها .

يجب ان تكن كل مباراة لها صعوبتها من المنافسه بمثل ما حذر (فلوران) ٠٠ من اللعب باستهتار وعدم احترام للخصم
كما يجب التنبه بجديه للتحكيم ومحاولاته المستميته بتقديم ( الهداية) كما هو متوقع ووارد بنسبة كبيرة مما يغير فى شكل المنافسه ومنح نتائج لمن لا يستحقها !

& يتاكد يوما بعد يوم ان السيد / فلوران يحب التحديات من خلال اداء سهل واداء بمسؤلية كبيره لدى اللعيبه من خلال كل المباريات التى ادوها فى (عطبرة) وضد الرابطه بالجوهره .

& نامل ان يعيد الهلال طرح جدول ( اربعه) الذي بداه منذ انطلاقة الموسم مع امل الانتقال لجدول اكبر فى مقبل الايام خصوصا لو اختار جدول ( سبعه) مع تعزيز الاطراف واغلاق الوسط واستقلاله فى اطلاق (الغذائف) العابرة التى لن يستطيع الحكام منعها بدواعى التسلل المبتكر •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.