Take a fresh look at your lifestyle.

ضربه حره محمدعبدالرحمن الساير صدارة رغم المؤامره السودان/ عشق البلد

ضربه حرة
محمدعبدالرحمن الساير
صدارة رغم المؤامره
السودان / عشق البلد

# كما توقعت تماما ان التحكيم بسلبيته المعهوده ، سيلعب دورا مؤثرا ، وفاعلا فى مباراة سيد البلد ضد الشرطه القضارف ، فقط لتقديم هدايا قيمه لنادى( الشكاوى) .
الغاء هدفين للهلال بداعى التسلل رسالة وضحت معالمها منذ انطلاقة المباراة التى تخللتها اخطاء واعتداءات من لعيبة الشرطه على لعيبة الهلال والتى تساهل معها الحكم بشكل سافر وقبيح .
# كل ما يقال فيما يحدثه التحكيم هو نتيجة ازمةضمير وهو ما تعانيه رياضتنا السودانية ، بكل ماتعنى الكلمه ، لان التحكيم المفترض به الحياديه والنزاهة الا انه يظل المحطه الابرز التى تضعف المنافسه بانحيازه الواضح وعمله على عكس الصورة السيئه للمنافسه الوحيده بالسودان لدعمه لنادى لايملك حتى حق المنافسه وغير ملتزما بالقواعد والثوابت المتعارف عليها ولاجتهاده على الوصول لقمة لايستحقها ولايليق به الظهور في اى محفل من خلالها .
لذا مباراة الشرطه بدايه حقيقيه لفساد لجنة الحكام كواحدة من اللجان التى اشار اليها الجاكومى فى تاكيدات رسميه تم بثها .
يجب الانتباه لما يلي هذه المباراة بوضع كل الاحتياطات والاستعداد للاسوء ، مع استمرار المنافسه حتى بلوغها النهايات
اما تهجمات( الطبال) على الحكام ووصفه لها بانه اللاعب الخفى ضدهم انما هى ( فريه) وكزبه وهاهم حكامهم يعملون لصالحهم بتلك الصورة المفضوحه
لذا ليس بمستقرب ان يتهجموا على الحكام.

# على ادارة الهلال مواجهة هذا العبث مع تضمين الادله الدامغه على صحة موقف احتجاجه حتى تحسم تلك الفوضي لصالح شرف المنافسه ولقطع الطريق على نادى الاغراض الفاسدة واتحادهم المتعاون معهم .

يمكن لادارة الهلال تصعيد الامر حال تكرار فساد الحكام للفيفا لان اس كل تلك المشاكل هى الاتحاد بسوابقه الفاسدة .

نامل عدم غض الطرف والتساهل من ادارة الهلال على نحو تنازلات الادارات السابقه والتى تمسكت بقيم الهلال ومثالية الهلالاب ، لان نادى الشكاوى لايهنأ لهم بال ان لم يحدثوا امرا كل عام .
قد تستقيم المنافسه بتدخل خارجى رادع وذلك ممكن تماما فى حالة اتحاد نادى الفساد الدائم •

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.