Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-أخوان الغربال حيدوب اكيد مضروب -المجد للمغاربة ..المغرب يستعيد للأندلس فردوسها المفقود-لماذا يستهتر لاعبو الهلال حتى  فريق توتى نعمل له الف حساب

بَــوْح أساطين العشاق

 أخوان الغربال حيدوب اكيد مضروب

المجد للمغاربة ..المغرب يستعيد للأندلس فردوسها المفقود

لماذا يستهتر لاعبو الهلال حتى  فريق توتى نعمل له الف حساب

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

:(حيدوب النهود لاتحسب نفسك مع المكروب..ديل أخوة الغربال وانته معاهم اكيد مضروب..لا نلوم رئيس نادي حيدوب عندما يصرح ليضع سيد البلد معاهو في كفه واحده ليرفع من معنويات لعيبته ولكن لابد من شد ازر الابطال حتي لا يستهينو بحيدوب الذي جعل الوصيفاب في كوب..لابد من البروف أن يضع هذه التصريحات نصب عينه ويحسم النتيجه من شوطها الأول ودن رافه وبعدد وااافر من الأهدافليلعبو الشوط الثاني لأجل امتاع العشاق ونقل الكرة الحديثه التي تعودو عليها من مدرسة البروف فلوران صاحب مدرسة التجديد في عالم الكرة في بلادنا.لك التحيه بنت الماحي علي كل جديد نتلقاه عبر يراعك الراقي المواكب للأحداث من خلف البحار حبا للهلال وعشاقه.ويبقى العشق ازرقا ما بقى الهلال.)

@عاشق سمو الهلال “  فوزى بشرى “

:(المجد للمغاربة……المغرب أصالة عن نفسه و نيابة عن العرب يستعيد ( الأندلس فردوسها المفقود) فتخرج من دهاليز التاريخ الحواضر المثقفة، تخرج غرناطة و قرطبة و إشبيلية و تستعيد المدن اسماءها و الأسماء عروبتها. يفتح الشعراء ديوان الشعر ليكملوا قصائدهم الناقصة بعد ثمانية قرون. يستأنف الموسيقيون ما انقطع من التأليف الموسيقي و الجواري المثقفات يذهبن بمد الصوت مذهبا ما عرفنه من قبل كأنه صدى منهن يعود إليهن من عالم سحري موشح بالجمال. الفريق المغربي يكتب موشحه الذي ستغنيه الأجيال جيلا بعد جيلا. موشح المجد و الفداء و التضحية و البطولة. إنه الموشح الذي سيترنم به العالم العربي من المحيط الى الخليج. إنه الموشح الأندلسي الذي يتردد صداه في مدريد و في شوارع كل مدينة اسبانية بلسان عربي مبين..هذه واحدة من استدارات التاريخ البارعة في المحو و الانشاء. هذا يوم فاصل في تاريخ كرة القدم.. في تاريخ المغرب الكروي.. في تاريخ اسبانيا التي كانت ثم لم تعد.. يوم فاصل في تاريخ الأندلس. أما تسمع الموشحات البديعة تجري بها الريح بين السماء و الأرض و بين البر و البحر ذاهبات آيبات يمسحن عن وجه التاريخ غبار السنين الطوال ويتركن في قلب كل من رأى و سمع عن الملحمة المغربية ان المستحيل كلمة لا معنى لها مع الإرادة.. إرادة أن تكون كما تريد.)

@عاشق سمو الهلال “ يوسف الجبادى “

:(سلام عليكم -لظروف مرضية حرمت ان استنشق عبق حروف كلماتك وأرد عليها وغمس ريشة لهفتى فى محبرتى وحرمان قيام حروفى لتأتلق مشرئبة متعطشة لتتأنس عبر يراعك البتار لكل من تعدى حدوده —هل تعلمى الاخت هويدا دائما مفرداتك تعلمنا كيف تتقد اذهاننا وتزيد فهمنا لما نجهل من دراية بالحقائق وفهم كل شخص بما يدور ف رأسه-لذا نأتى بالعبارات السلسلة الصادقة دون رياء لأن يراعك ﻻ يخط الا الحقيقة..

ويشخط القرطاس بشجاعته اللامتناهية هنيئا لك شجاعة قل نجدها فى الاقلام كانت رجالية او نسائية

-الاخت هويدا دعينى أدلف عبرك وكتاباتك وعمودك -لماذا يستهتر لاعبو الهلال حتى  فريق توتى نعمل له الف حساب..وكنا وﻻ زلنا نتباهى بأن الهلال ﻻ ند له فى السودان)

@ عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

الجمعه 9/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.