Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-:اللهم انصر الهلال العظيم-مربوحه النصر للهلال ليس غرور بل ثقة-حسم المباراة  منذ البدايه بعدد وافر من الأهداف

بَــوْح أساطين العشاق

اللهم انصر الهلال العظيم

مربوحه النصر للهلال ليس غرور بل ثقة

حسم المباراة  منذ البدايه بعدد وافر من الأهداف

الوطن الهلال-عشق البلد

@عاشق سمو الهلال “ المايسترو باشمهندس حسن احمد “

:(يا بت الماحي تسلم البطن الجابتك يا سلام ياخ ست بلد ووطن هلالي لك جزيل الشكر استاذه بما يسطره قلمك في حضرة معشوقنا الهلال …ودمتي زخرا لنا

@عاشق سمو الهلال ” فاروق السنى “

:(اللهم ، انصر الهلال العظيم)

@عاشق سمو الهلال”محمد كرنك _Mohamed Karank

:(مباراة اليوم مربوحة بإذن الله ::كتيرين اتكلمو عن خطورة فريق حيدوب والكلام عن هذا الامر كان بسبب تعادل الفريق مع المريخ في آخر مباراة ..ما اعتقد انو حيدوب ممكن يجاري الهلال او يتفوق عليه وهذا ليس غرور بقدر ما هو ثقة من واقع معطيات كتيرة ..مباراة حيدوب والمريخ الاخيرة كلنا شاهدنا مستوي المريخ المتدني وواضح انو المريخ بعاني من عدة مشاكل واكيد هي معروفة للجميع ..مباراتنا مع حيدوب اي نعم اعتبرها مباراة سهلة وفي المتناول ولكن برضو حيكون في حذر ..موفق يا هلال .!!!!

-الانضباط وصلاح نمر ::لا اعتقد ان لجنة الانضباط ستكون قادرة علي معاقبة نمر المريخ علي السلوك الغير رياضي الذي مارسه مع حكم المباراة …لجنة الانضباط ظلت ومنذ تكوينها تعمل وفق موازنات وترضيات خاصة عندما يكون الامر متعلق بسلوك لاعبي المريخ … ننتظر غايتو ونشوف القرار وفي كل الأحوال سنقول كلمتنا .)

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

الجوهرة المفخرة عايزنها تظل مفخرة علي طول لأداء المباريات المهمه فقط وفي هذا نتمني من إدارة الهلال السعي لتكملة الملعب الرديف وعمل كراسي حوله ورفع السور الخاص وغرف للاعبين حتي يكون بديلا للجوهرة في أداء المباريات والتمارين لتحافظ الجوهره علي بريقها والقها خاصة في أداء المباريات الافريقيه حتي لانبحث مثل الوصيف عن ملاعب في الخارج.
مباراة حيدوب غدا نتمني أن يكون حسمها قبل وقت كااافي وبعدد واافر من الأهداف حتي يقنع بعض كتاب الوصيف من الاعتماد على بقية الفرق لتعطيل مسيرة سيد البلد وتصبح مباراتهم لأداء الواجب فقط ولا تؤثر على روليت الدوري الممتاز.
نتمني من إدارة سيد البلد أن تترك أمر الاحلال والابدال في اللاعبين علي اختيار البروف علي أن يكون مسؤلا عن أي لاعب يتم اضافته بناء على رغبته وخاصة أن البروف فلوران معروف في القارة السمراء.
عن نفسي اقترح استبدال الحارس المحترف عيسى فوفانا بلاعب اااخر في خط الدفاع لأنه ابوعشرين فعلا اثبت وجوده وان كنت اخشي أن يتدهور أدائه اذا تم الاستغناء عن الحارس المحترف.
نعيد ونزكر بأننا لا نريد التفريط هذا العام فى أي نقطه في روليت الدوري ونريده دون تعادل او هزيمه حتى نرى ماذا سيكتب كتاب الوصيف.
لكي التحيه بنت الماحي ولكل جديد تقدمينه كل يوم. ويبقي عشق الهلال عنوانا لغالبية أهل السودان حتى للكثير من الذين كانو يعشقون الوصيف في السابق.. وتركوه بعد ان فقد بوصلة الإدارة لأربعة أعوام مضت ونواصل)

@ عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

السبت 10/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.