Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى -رسول ﷺ على الحق ولكن قبل ضغط قريش وأعطى الدَّنِيَّةَ فى الصلح -الطيب عبدالله مناهض الانظمه الدكتاتوريه كان حزبه الهلال -اتى المريخاب رؤساء ونوابهم وكتابهم كلَّ دنيَّةٍ بحق فخامة الوطن الهلال واهله -دقوا صدوركم وسددوا قيمة ايجار الجوهرة فى خزينة الهلال وشوفوا كان تتقدروا

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

– رسول على الحق ولكن قبل ضغط قريش وأعطى الدَّنِيَّةَ فى الصلح

-الطيب عبدالله مناهض الانظمه الدكتاتوريه كان حزبه الهلال

-اتى المريخاب رؤساء ونوابهم وكتابهم كلَّ دنيَّةٍ بحق فخامة الوطن الهلال واهله

-دقوا صدوركم وسددوا قيمة ايجار الجوهرة فى خزينة الهلال وشوفوا كان تتقدروا

 استراليا/ملبورن-عشق البلد الالكترونيه

الله -الوطن الهلال 1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف.!

@ احبتى  اساطين العشاق المقارنه بين الزعيم الراحل الراجل “الطيب عبدالله” ورؤساء الوطن الهلال المصادمين زمااان من جهة  ..و اصحاب المال الذين زجت بهم السياسة الى حياض سمو الهلال نظام غسيل اموال او تفريج كربهم فى  الجهة الاخرى  حراااااااااااااااااااااااااااام وربى حرام هل يستقيم عقلا المقارنة بين اوائل الوزراء “الطيب عبدالله” عاشق الهلال قوى العزيمه والشكيمه مناهض الانظمه الدكتاتوريه زودا عن حياض فخامة الهلال”..كان حزبه فخامة سمو الهلال ” وبمن اتت بهم الانظمه وزينتهم بالمال من خزائن الشعب .. وعييييك ؟ رغما عن ذلك لن نبخس الناس اشيائهم ولن ننتقص من عطاياهم وبذلهم المال فى سبيل الوطن الهلال ..واجب علينا تجهيز رجال من صلب الوطن الهلال لخوض معترك الانتخابات القادمه وربما رفع السوباط يده فى القريب كما اشيع لظروفه الشخصيه وحربه مع الجنجويد وتهديده بالقتل .

@نعم فعل اهل المريخ وعلى رأسهم كبارهم  على مستوى الرؤساء ونوابهم وكتابهم  كلَّ دنيَّةٍ بحق  سمو الوطن الهلال واهله على مر الدهور والادهر والفضائيات شواهد زوروا التاريخ وانكروا جمائل الزعيم سمو الهلال الذى احتضنهم فى داره حينما لم تكن لهم دار تأويهم على مر السنين لا طردناهم ولا عيرناهم ولا حسسناهم بالدونية العقدة المتأصله فيهم منذ انشقاق اولاد طلعت فريد ورفاقهم عن فريق سمو الهلال “زعلانيين” حينها كانت نجمة المسالمه فى رحم الغيب ورغما عن ذلك زيفوا التاريخ من هنا نناشد الامانه العامه بحكومة الزعيم الهلال التوجه الى دار الوثائق بمكتوب رسمى لسبر اغوار الحقائق الى جانب مكتبة جامعة الخرطوم العتيقه ..بتاريخ 26ابريل -2014..كتب مزمل ابوالقاسم مطالبا مجلس مريخه بعدم الموافقه للزعيم الهلال اداء مبارياته القاريه على استاده ..واغرب ما فى الامر انه اشار الى عدم الاعتذار من مجلس سمو الهلال على كراسيهم المعطوبه ..يا سبحان الله هو نفسه مزمل ابوالقاسم الذى ركع متوسلا “السيد هشام السوباط السماح لمريخه التبارى على :(القلعه الزرقاء -البلو كاسيل ) هل اعتذر رؤساء مريخك عن الاساءة لسمحة الهلال عن التواطؤ مع الاهلى المصرى بل هل اعتذر نائب رئيسك عن اعلان الحرب على فخامة سمو الهلال ..؟بل هل اعتذر او اعتذرتم عنه القنصل حازم الذى صرح بان البطوله فى كفه والتبارى على جوهرتنا المفخره فى كفه ..؟“كفته وكفتكم الشيطان معشر الدلاقين اجمعين”.

@ هلالاب اساطين العشاق ..بنوا وطنى وما ادعوا ضنينا ..استلهموا الدروس والعبر من صلح الحدييه وفتح مكة المكرمة ..عسى السماح لهم التبارى على مفحرتنا يكون سببا فى نيل السمراء ..!

ان كنتم عاتبين على” السيد هشام السوباط” فالسوباط حديث عهد بالعمل الرياضى وقد اتاه حكم الوطن الهلال دونما سعى منه “ليلة القدر” عديل وكان الرجل حين ازمة  حجزت امواله واوصدت دونه ابواب السفر ..! واهم من يظن ان السوباط سيقف ذات مرة بوجه الاعاصير ..الم يتم النيل منه واخيه عبر اصدارة صحفيه العنوان الرئيس وبالخط العريض ..ولم يحركا ساكنا ..!؟

-بالمقابل لا ينكر الا جاحد انه قد بذل المال فى سبيل الوطن الهلال اما كفانا انه قد اهدانا “محمد العليقى ” واعاد لنا عبر اجناد لجنة التطبيع الغربال ..كما اهدونا الفارس ” مزمل لا ” والشعله ورمموا الجوهرة وبنوا الملعب الرديف ..؟ الى جانب “الاستقرار المالى والفنى والكاسين الممتاز والسودان ..؟

يجب ان نسمو فوق جراحاتنا بتضميد موضع الطعنة النجلاء التى منينا بها ..وان يكون رفضنا بقامة دولتنا ..ودستورها المجاز ..مخاطبة الرابطه المركزيه واجبه عبر القنوات الشرعيه ..بذات القدر يقع على عاتق الرابطه المركزيه تهدئة ثائرة الاهلة ولكن احسبها فى ثبات عميييييق  واااا أسفاى..!!

كما ان هنالك طريق امن فاسلكوه  “برانا برانا نشيل الشيله” ..  دقوا صدوركم والتزموا بقيمة ايجار الجوهرة ..اى سددوها الى خزينة سمو الهلال وشوفوا كان تتقدروا ..من لا يملك قوته لا يملك قراره ..اتى المجلس عبر الشرعية وهو مكلف بالنيابة عنا وليست هنالك موارد مفعله خاصة بدولة سمو الهلال ..والسؤال هل خرق مجلس السوباط الدستور ..؟

– اليكم لمحات من صلح الحديبيه كانت الصورة الظاهرة في شروط الحديبية فيها ضيم للمسلمين، وهي في باطنها عز وفتح ونصر..عندما حسم النبى محمد  ﷺ الخلاف بحكمته وتسامحه وبعد نظره ..عندما شرع النبيﷺ – في إملاء صيغة المعاهدة المتفق عليها على سيدنا على كرم الله وجهه.. بأن يبدأ المعاهدة بكلمة: (بسم الله الرحمن الرحيم) اعترض رئيس الوفد القرشي سهيل بن عمرو قائلا: لا أعرف الرحمن اكتب (باسمك اللهم)..فضج الصحابة على هذا الاعتراض..ولكن  تمشيًا مع سياسة الحكمة والمرونة والحِلم، قال  رسول الله ﷺ للكاتب: «اكتب باسمك اللهم»..فلا مفسدة فيما طلبوه، وإنما كانت المفسدة تكون لو طلبوا أن يكتب ما لا يحل من تعظيم آلهتهم ونحو ذلك..واستمر النبى ﷺ في إملاء صيغة المعاهدة  فأمر الكاتب أن يكتب «هذا ما اصطلح عليه رسول الله»، وقبل أن يكمل الجملة اعترض رئيس الوفد القرشي على كلمة رسول الله قائلا: لو أعلم أنك رسول الله ما خالفتك، واتبعتك، أفترغب عن اسمك واسم أبيك محمد بن عبد الله؟ اكتب اسمك واسم أبيك ..؟اعترض المسلمون على ذلك، ولكن رسول الله بحكمته وتسامحه وبُعد نظره حسم الخلاف وأمر الكاتب بأن يشطب كلمة رسول الله من الوثيقة فالتزم الصحابة الصمت والهدوء…كما  وافقهم ﷺ في رد من جاء منهم إلى المسلمين دون من ذهب منهم إليهم.. إن مصالحة المشركين ببعض ما فيه ضيم على المسلمين جائز للمصلحة الراجحة ودفع ما هو شر منه..لما فرغ الرسول ﷺ من كتابة الوثيقة، قال: «قُومُوا فَانْحَرُوا»، فلم يقم منهم أحد حتى قالها ثلاث مرات، فلما لم يقم منهم أحد، قام فدخل على أم سلمة رضى الله عنها  فذكر لها ما لقى من الناس، فأشارت عليه أن يخرج ولا يكلم أحدا حتى ينحر ويحلق، ففعل ذلك، فلما رأى المسلمون  ذلك قاموا فنحروا..أنه رسول الله وعلى الحق، ومع ذلك قبل ضغط قريش، وأعطى الدَّنِيَّةَ في الصلح .

@ اشجع المنتخب الارجنتينى ولكن…قد تستأسد فرنسا حاملة اللقب على الرقم من الغيبات الكثيره فى صفوف المنتخب لمن ستكون الغلبه ميسى ام كليان امبابى ..؟ 

@ احبتى  اساطين العشاق المقارنه بين الزعيم الراحل الراجل الطيب عبدالله ورؤساء الوطن الهلال المصادمين زمااان ..وبين اصحاب المال الذين زجت بهم السياسة الى حياض سمو الهلال نظام غسيل اموال حراااااااااااااااااااااااااااام وربى حرام هل يستقيم عقلا المقارنة بين اوائل الوزراء “الطيب عبدالله” عاشق الهلال قوى العزيمه والشكيمه مناهض الانظمه الدكتاتوريه زودا عن حياض فخامة الهلال”..كان حزبه فخامة سمو الهلال ” وبمن اتت بهم الانظمه وزينتهم بالمال من خزائن الشعب .. وعييييك ؟ رغما عن ذلك لن نبخس الناس اشيائهم ولن ننتقص من عطاياهم وبذلهم المال فى سبيل الوطن الهلال ..واجب علينا تجهيز رجال من صلب الوطن الهلال لخوض معترك الانتخابات القادمه وربما رفع السوباط يده فى القريب كما اشيع لظروفه الشخصيه وحربه مع الجنجويد وتهديده بالقتل .

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا .. هيلو الشكرة هيلو العزة هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى سمو الهلال .!)

زرقـاء الـعشق

هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الاحد 18/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.