Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى-جدودنا زمان وصونا على (الـهلال) الغالى-كاتب مريخى:لو خسر المريخ  والله ما تلقو كرسى واحد يا السوباط -الوزيره ام قوره الجهلوله وقعت فى براثن المريخاب 

عشق البلد الالكترونيه

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

-جدودنا زمان وصونا على (الـهلال) الغالى 

-كاتب مريخى :لو خسر المريخ  والله ما تلقو كرسى واحد يا السوباط

الوزيره ام قوره الجهلوله وقعت فى براثن المريخاب 

استراليا/ملبورن-عشق البلد الالكترونيه

الله -الوطن الهلال 1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف.!

@لَيْسَ كُلُ سُقُوطْ نِهآيْه

هلالاب اساطين العشاق :جدودنا زمان وصونا على الوطن على (((الـهلال ))) الغالى  الما ليه تمن ..نحن حافظين للوصية جوه في قلوبنا الوفية ذكراهم بتلهمنا وتشجينا بعزيمة قوية ..العتره بتصلح المشى ..ولَيْسَ كُلُ سُقُوطْ نِهآيْه فَسُقُوطِ الْمَطرْ أجْمَلُ بِدَآيْه ..هزيمتنا على يد الوصيف الجديد اهلى الخرطوم شديدة فى ضرائها  غزيرة في عبرها ودروسها..فالنستلهم من الهزيمة العبر لمعالجه الاخطاء والسلبيات كما استلهمها المسلمون وهم بقيادة  النبى ص فى غزوة احد .. للعوده بعنفوان سمو الهلال الجلال .لجندلة المريخ يوم 29

-نعم خسرنا مباراة ولم نخسر البطولة ولا الصداره تتعدد الاسباب والموت واحد ..وكرة القدم (فوز-هزيمة -تعادل” لن ولم يخلق الفريق الذى لا يهزم مهما عظم شأنه.

-منتخب الارجنتين وما ادراك ما الارجنتين الذى لم يتجرع الهزيمة 37مباراة وكانت الهزيمة المدويه من منتخب السعوديه ..ولكن عاد الارجنتين وحمل كاس العالم

-وما اقسى سقوط الكبار من اندية مغمورة كان اشهرها فضيحة  سقوط برشلونة 2000/2001  واحدة من أكبر المفاجآت فى تاريخ الكأسو الاطاحه به من كاس الملك على يد جاره الكتالونى” فيجيريس ” بدورى الدرجة الثالثة بنتيجة 1/0.حتى الملكى ريال مدريد لم ينجو حيث  أطاح به فريق “الكوركون فى دورى الدرجة الثالثة، بفريق ريال مدريد من منافسات كأس ملك إسبانيا موسم 2009/2010 فاز الفريق المغمور ذهاب برباعية نظيفة .وخسر إيابا أمام الملكى الذى ضم العديد من النجوم أبرزهم رونالدو، راؤول، كاكا، وهيجواين، بهدف دون مقابل، غير كافى للتأهل.!

-وفى السنه دى اهلى الخرطوم سواها فى المريخ واقصاه عن كاس السودان متربعا على الوصافه بينما لم يقصينا الاهلى عن الممتاز ولم ينتزع الصداره .. 
@اقسم بالذات الالهية العليا ..كاتب مريخى بالحرف: ( ما زلت عند موقفي بعدم دخول المريخ لملعب الهلال وتخيلوا لو خسر المريخ امام الزمالك لا قدر الله…. والله ما تلقو كرسي واحد يا السوباط )..و <<صدق خالد ليمونه >>كتاب اوكار الجريمه لا خلقه ولا اخلاق ..يا سبحان الله و(((الما ربوا وادبوا اهله ما بتأدبه الصحافه )))..و((الما عندو كبير بفضحوا قيحه)). ندعوا الله ان ينزل بكم الهزيمه (((وانتوا كسروا للكراسى وعقوبات الكاف بتشويكم شى الاقاشى ))) 

@ تخطفهُم حِمامُ المُوت منّا وساقَهُمُ المنون ففارقونا

فجع الوسط الرياضى برحيل الاستاذ “عبدالرحمن ادريس الفكى “وقد زاملته فى هيئة براعم السودان التى تقلدت منصب امين اعلامها وكنت لم ازل طالبة بالمدرسه ..ومن ثم فى هيئة ادارة الناشئين بامدرمان الحبيبه والخرطوم ..ولم تسعفنى الابجديه على رثائه ..واذ بنبأ رحيل الشاب “محمد حسن هلال” يهز الوطن الهلال وجاءت الثالثه عاجله بنبأ رحيل الاخ “صلاح مليشيا” والذى اذ انعيه انعى عاشق وكاتب هلالى قح واخ ربطتنا وشائج عرى اسريه وثقى ن على مر السنين ..احر التعازى للكاتب الهلالى “محمد كرنك” وانا اعى  بفقدك خالك”مليشيا” و هو لك  بمثابة الوالد  والصديق الذى ورثت عنه عشق الزعيم الهلال ..كما اعزى “زوجه ام عثمان” يقينى غاليتى  قد جبلتى على تحمل الصعاب وانى على ذلك من الشاهدين ابقى الصمود ..والمات ما برجع يعود قلبى وربى معاكم غاليتى “نجوى” لله ما اعطى ولله ما اخذ انا لله وانا اليه راجعون

@ الوزيره العويره بلعت الطعم يا هزار “الغول “ولا التتر المغول ..بقرارها عزل مدير المدينه الرياضيه الاستاذ ياسر الغول اثبتت على انها طرطوره وعندها قوره ..صدقت وعود ابوجيبين الدعائية الكضابه يا شيخه هم ما قادرين يكملوا النقص فى استادهم ..كيفن يدعموا المدينه الرياضيه ويخدعوكى بالطريقه الساذجه دى ..؟ وانتى ما خفتى من ربك وقطعتى رزق “الغول” لوعود الثعالب ..خمى وصرى وقد تنصلوا من وعودهم ..!

@ ما الضير فى اداء مباراة صباحية للاعبى سمو الهلال غير المشاركين فى اللقاء الرسمى عصر ذات اليوم ..؟ ولو ان الافضل ان يؤدى سمو الهلال اللقاء الودى عشية المباراة او صبيحت اليوم التالى لاشراك كل العناصر التى لم تشارك بل والذين شاركوا فى الشوط الثانى 

@ هل العيب كل العيب فى اللجان المريخيه والترتان والتحكيم الجانى ..؟ بل هل ادى الزعيم سمو الهلال المران الرئيس على ملعب “الترتان”كما هو العرف ..؟ عنى نفسى لا احسب ان ذلك كذلك .

@ انتظم عقد حكومة الوطن الهلال سموه عبر تقنية الفيديو برئاسة السيد هشام السوباط وبحث العديد من الملفات الهامة وعلى رأسها اعلان الطوارئى لمباراة القمه ..فالاضاءة والصيانه ..وهلمجرا..وكم تمنيت تحكيما اجنبيا للقمه ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا .. هيلو الشكرة هيلو العزة هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى سمو الهلال .!)

زرقـاء الـعشق

هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الخميس 22/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.