Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى -ربان السفينه نَبَا السيفُ..عَهَرَ التحكيم ماضٍ فينا

عشق البلد

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

-ربان السفينه نَبَا السيفُ ..عَهَرَ التحكيم  ماضٍ فينا

-ود نوباوى جرسهم .. قون الفوز  المغشوش بى دفرة حكم 

-الاهلى المدعوم جندله فريق الزومى “الطيش”

استراليا/ملبورن-عشق البلد

الله -الوطن الهلال -1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف..!

@لو رضينا أو أبينا .. نحن بي حبو إبتلينا .. وحتي في لحظة هزيمة .. الهلال ساكن عينينا .. لا بنخلي عشان هزيمة .. ولا عشان لحظات أليمة.. ولجان المريخ السقيمه ولا عشان تحكيم فاسق فاسد “جزيمه”..إن الله لا يحب الجهر بالسوء من أحدٍ من الخلق، ولكن من ظلم فانتصر بمثل ما ظُلم فليس عليه جناح..لو كان القرار بيدى لما توانيت فى ردع مسرب تفاصيل تقرير فلوران الفنى للمجلس ..التسريب الحقير من اسباب بل السبب الرئيس فى نتائج الفريق الاخيره..الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها ولن يفلح مجلس بطانته سواطين وقوالين ولادق اسرار النادى مسربين .

@فلوران :(ارحكاكا -قوم نتصالح) ..لكلِّ عالِمٍ هَفْوَة..ونزيف النقاط كَبْوة..يجب تداركها قبل ان تستفحل.. الاهلى الخرطوم المدعوم البارح جندله فريق الزومه “الطيش”..! وهذا بيان على ان الاهلى حيله مات فى موقعة سمو الهلال ذات الظلمات  على يد التحكيم الضميره فات ..باختصار هذا ابلغ دليل على ضراوة اسود سمو الهلال ووضاعة التحكيم العقيم السقيم قاتله الله العظيم ..وخت فى بالك نزال القمه غير ..فهى بطوله قائمة بذاتها ..و”اللي تغلب به العب به “..محليين محترفيين اداريين مشجعين ليك اللحم ولينا العضم..لابد من العوده الى سكة الانتصارات ..الديربى باقيلوا فرد يومين المفروض تمارينك تكون على ارض ملعب اللقاء سامعنى يا العليقى وعبدالمهيمن ..؟

@ ما زمااان بح صوتى فى المطالبه بالتحكيم الاجنبى ومجلسنا يا داااااابو صحا من غفلته وسباته العميييييق “Deep”.. صحا والديربى يرمقنا..والصلاة يوم القيامه شن نفعها..؟

@ مخير الله المريخ المدعوم البارح شاف النجوم عز الضهر ..ودنوباوى جرسهم وقطع نفسهم حتى بلغت الروح العلقوم ..وبى دفرة حكم جاب قون الفوز “الفشوش” المغشوش واكيد فلوران كان حاضرا وشاف عواسة وجرسة ووضاعة مستوى الدلقان المدفور .

اجتمع المجلس ام لم يجتمع الآن فالامر سيان ..لن ترعوى لجان الاتحاد الدلقان بين عشية وضحاها ولن ينصفنا التحكيم عشية القمه فات اوان تصحيح الاعوجاج فيما يتعلق بمباراة القمه ولكن”الكحه ولا  صمة الخشم ” لما تبقى من عمر الممتاز . ولا يأس من رحمة الله كما لا احسب ان هنالك مجال لاستجلاب حكام اجانب ومباراة القمه على مرمى يومان اثنان وثالثهما يوم النزال.

@ لو كانت مقاليد الامور بيدى لكان “جواو موتا “مساعدا للبروف” فلوران” ..وبالعدم لكان مساعد المدرب من احد اشراقات مدربى اندية الممتاز الذين ظهرت بصماتهم جلية مع انديتهم .

@ لو كنت المسؤلة لما كانت تمارين سمو الهلال بالجوهرة المفخره ياخ الواحد لما تكون معدته متعوده على ((الجاتوه)) لما ياكل “الفسيخ او الكول” بمسكه عسر هضم ..فما بالنا واقمار الزعيم الهلال سموه يؤدون التمارين على بساط الجوهرة الفخيم.. ويلعبون فى مطبات الترتان المعيوب المعطوب ..ايعقل هذا ولا اعفى فلوران عن المسؤليه وعدم المطالبه باداء على الاقل 2من التمارين فى ملاعب الترتان ذات المطبات والحفر العديده .

@فى بريد العشق “عاشق سمو الهلال ابوقصى السعوديه “

فعلا النزيف نهايته الموت وهذا ما نخشاه مع نزف النقاط وبنت الماحي دوما تأتي بالجديد المفيد وترصد عبر يراعها الكثير والوصيفاب يترصدون بنا عبر حكامهم ونخشي ما نخشى من حكم مباراتنا مع الوصيف ولذلك ظللنا نقول لو طاقم التحكيم اجنبي كان يكون احسن ولكن هذا من رابع المستحيلات مع اتحاد يري ظلم التحكيم لسيد البلد في كل مباراه ولا يحرك ساكنا.ومباراة كوبر كانت خير دليل في ظلم التحكيم لفريق متقدم بهدفين يبحث عن التعادل في نهاية المباراه وان كنا لا نشك في أهداف كوبر بل نشيد بها وبجمالها لكن ما يثير انزعاجنا ظلم التحكيم الذي أضاع لنا عدة ركلات جزاء كانت كفيلة باحداث الفارق في نهاية المباراه لصالح معشوق الملايين ولكنهم أرادوها هكذا ولو استطاعو لاخرجو الهلال مهزوما.نرجع للعيبتنا وادائهم المتغلب الأطوار طيلة زمن المباراه مع توهان ظاهر لخط الدفاع وحارس المرمى الذي استبشرنا بوجوده خيرا فكان وبالا علينا ويا للعجب فيك ابوعشرين فالملاحظ عليه صراحة انه يلعب بالمزاج فتارة هو أسد في عرينه وتارة أخري لا يرقي أن يكون حارسا لمعشوق الملايين.نتمني أن يكون الاستعداد أكثر مما نتوقع لمباراة الوصيف فهي بطولة في حد زاتها اذا ما راينا وسمعنا ما يقوله الوصيفاااب عبر اعلامهم وان كنا على قناعة انهم أقل قامة منا ونناشد في نهاية المطاااف أن يا أهله ادركو معشوقكم وليكن مجلس الإدارة حريصا علي الدفاع عنه في ميادين الاتحاد وخاصة في جانب التحكيم الذي أظهر ظلمه عيانا بيانا وما سيأتي به في مباراة الوصيف سيكون أشد قسوة ولكن الله هو الحافظ بإذن الله.
ويبقي العشق ازرقا وهو عشق سرمدي.

@ مارثون عديل خاضه الرئيس السوباط ونائبه العليقى لتدارك مغبة حرمان الزعيم سمو الهلال من التعاقدات لثلاث فترات ..بحمد الله افلح سعيهما مع المحترف السابق المهاجم الكونغولي “ادريسا مبومبو” واسدلا الستار على ملف القضيه بتسديد الغرامه المقضيه البالغه 140الف دولار ..القضيه تركه ورثها المجلس من مجلس الدكتور اشرف الكاردينال .

@ أمبرو البريطانية تم التعاقد معاها لتصميم زى فخامة سمو الهلال بقيمة 160 الف دولار.. خوفى يا هداية الله تطلع برضووو من بير السلم بصراحه لم نعد نثق بك ووعودك السراب البته .

@ نمنى النفس ان تهل علينا بشريات حسم ملف تركيب الاضاءة ضمن مخرجات اجتماع المجلس الطارئى اليوم 

@ هل يعى اتحاد الفساد حال بلغ سمو الهلال منصات التتويج للظفر بالكاس سيحسب له الانجاز ..؟

@ معمعة التسجيلات تلوح فى الافق مانا دايرين لجنة رصد ولا هم يحزنون ..مجايبكم وخبرناها ..” ياما جاب الغراب لأمه”…خلوا الطابق مستور..وانطلقوا بعيدا بعيدا بعيدا عن حياض سمو الهلال ..المدرب وحده المسؤل عن ملف الاحلال والابدال لو كنتم تريدون بسكو الهلال خيرا ..بلا سماسرة بلا لجنة رصد يلا بلا لمه .

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا .. هيلو الشكرة هيلو العزة هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى سمو الهلال .!) زرقـاء الـعشق –هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الاثنين 26/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.