Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-تحكيم نزيه فحص منشطات الدلقون مضروب من العصر

عشق البلد

بَــوْح أساطين العشاق

تحكيم نزيه فحص منشطات  الدلقون مضروب من العصر

-كلنا امل وثقه فلوران وأبنائه سيفرحون الملايين

سبق اتهام مدربهم  غارزيتو الاستعانة بالمنشطات 

السودان/عشق البلد

@عاشق سمو الهلال “فاروق السنى Fa Alsunni

(احسنتي اختنا الصحفية المخضرمة بنت الماحي مقال جميل وواقعي شخص المطلوب والمفروض الان في الهلال، يستحق ان يطلع عليه كل عضو من اعضاء مجلس الهلال ، من الرئيس والي كل عضو وان يتعاملوا بمحتواه بموضوعية ،اللهم انصر زعيم الامة هلال الملاييين الموج الازرق الدفاق يوم الخميس القادم ان شاءالله ياااارب٠

شكرا بت الماحي..احسنتي حيث اشرتي في مقالك الي موضوع مهم للغاية يغفل او غفل عنه الكثير من ادارات الهلال الفائتة والمتعاقبة والحالي الا وهو موضوع المنشطات هذا الموضوع مهم وسبق ان اتهم مدرب الدلاقين السابق غارزيتو بانه استخدمه في المباريات الكبيرة والمنافسات الافريقية والدليل بان الدلاقين ينشطون في الميدان بصورة كبيرة وبنفس واحد من بداية المباراة حتي نهايتها ثم يتساقطون كأوراق الشجر بعد نهاية كل مباراة الا ان ادارة الدلاقين رفضت مجرد الاشارة الي هذا الكلام او اجراء فحص لاي لاعب في الفريق.، فياادارة الهلال ارجو اثارة ملاحظة بت الماحي واخذها بعين الاعتبار والتشديد في المطالبة باحراء الفحص علي لاعبي الفريقين علي السواء ، ارجو اعطاء هذه الملاحظة حقها ولاتضيعوا حقوق الهلال اضافة الي التمسك بحكام من خارج السودان لادارة المباراة٠)

@ عاشق سمو الهلال “د. محمد موسي المجوه”..(التكينة) قروب الهلال في قلوبنا

:(والله نحن فخورين جدا ب الكيان وب الإنتماء ليهو وبوجدك فيهو… وبنعتبر الهلال مؤسسة رائدة وقائمة ع المؤسسية في الافكار اولا مادام في عشقو امثالك… اشكرك بحرارة ونتمني انك تواصلي مدادك وارائك القوية والقويمة ل اصلاح الحال في النادي والكرة عموما في السودان.)

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

:(الله الوطن الهلال..القمه نار ودايرنكم تضربو السجمان…والغربال واخوانو في الميدان بخلو الوصيف وناسه طلعتهم تبقي بالبمبان.

.بس يا اولتراس ابقو عشرة علي الجوهرة واحموها بالغليان..القارئ لعمود الامس .. بيراع بنت الماحي تتكون لديه فكرة كامله عن ما ينتظرة الجميع ويتوقعه في نزال الخميس وكلنا امل وثقه بأن فلوران وأبنائه سيفرحون الملايين ويغيرون الصورة التي لازمتهم في ااخر مباراتين من الممتاز تم خوضها وخسرنا فيها خمسه نقاط كانت كفيله بحسم الممتاز من دورته الأولي ولكنها إرادة السماء. وبإذن الله تتبدل الصورة وترجع سكت الانتصارات من مباراة الوصيف..ولأن المباراه تقام على أرض الجوهرة لابد من وضع كل الإجراءات الكفيله بحفظ الحقوق لان من بين الوصيفاااب كثيرون سياتون لأجل التخريب واحداث الدمااار وربما يكون من بينهم خونه وماجورين فالحزر الحزر من هؤلاء ولابد من الحرص على التفتيش والتدقيق في المداخل والمخارج ووضع الكاميرات وأجهزة المراقبة فضلا عن نشر الاعداد الكافيه من رجال أمن الملاعب للضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بحقوق معشوق الملايين….التحيه نسوقها للبروف وقد تم اختياره كاميز مدرب بافريقيا والرجل يستحق ذلك من بين اعتي المدارس الفنيه في القارة….لك التحيه بنت الماحي وليراعك الراقي الحريص دوما علي التنبيه لأخذ حقوق الزعيم.)

@عاشق سمو الهلال “محمد طه الامين شقدي “

:(تحكيم نزيه فحص منشطات اضمن ليكم الدلقون ينضرب من العصر.. لو مااخاف من الكضب اقوليكم الدلاقين سجم الرماد عارفين الحكام ليهم تلاته يوم …الهلال الأنا شايفه دا مافي فريق بغلبه الا الحكام … دلاقين شنو وعفن شنو البقيفو قدامنا …الحكام ديل لو ماعملنا ليهم زي ماعملو ليهم الدلاقين ليلة مباراة هلال الفاشر لما ضربو الحكم وسكوه حتي الممر ..ماتقوم لينا قائمة …لازم الحكام ديل ينجلدو وبلاش حكاية المثالية الفاقعة مرارتنا دي ..شبعنا مثاليات …يآرب ملاريا خبيثة لبانقا …. يآرب لاترد دعائي خائبا)

@عاشق سمو الهلال “ عباس الطيب Abbas Eltaib

:(تشكيلة مثالية جدا خاصة وجود ارنق مع فيكتور بس ياريت التعليمات تكون صارمه بعدم تقدم موفق كثيرا لانه يميل للهجوم على حساب الشق الدفاعي وأما الوسط نخشى من التمريرات العرضية لبوغبا والتى يسهل قطعها ام الهجوم وصانع الألعاب مافي كلام وكويس ترك الغربال كبديل لقراءة الملعب وكشف نقاط الدفاع وان كان دفاع المريخ كله ضعيف وخاصة حمزة داؤود ثغرة كبيرة التوفيق والنصر حليفنا بإذن الله بمباغتة من الدقائق الأولى مكابي ومتفائل جدا بالفوز بمشيئة الله وعونه)

@ عاشق سمو الهلال “Taryyg Khalil ” 

:(سلام عليكم افضل دائما ان اقرأ ما. تكتبينه وليس ما يكتبه الآخرون لانها كلها عبارة عن مدح وانت لست بحاجة لذلك الا. اذا كنت تحبين المدح. احب ان اقرأ قلمك الصاخب مع مراعاة عدم الجنوح للامور الشخصية. فان هم. فعلو. فانت الاعلي باخلاقك و تصميمك واكتشفت ان ليس وحدي من يتابع كتاباتك بل هنا جمهور يقوم بمتابعتها واحيانا نفقد الفهم عندما تنحين للدارجة القديمة ويثير اعجابنا قاموسك الضخم من الكلمات والامثال الموغلة في الدارجة حتي امثال ونصائح الحبوبات تجدها داخلة في المقال. اشوف رأيك واتابع.)

الاربعاء 28/12/20221

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.