Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى-إِلامَ الصمت مجلسنا إِلامَ..حرب عصابات الدلاقين عار عظيم

عشق البلد

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ– هُـوَيْـدَا الـمـاحى

 إِلامَ الصمت مجلسنا إِلامَ ؟

-حرب عصابات الدلاقين عار عظيم

استراليا/ملبورن-عشق البلد

 الله -الوطن الهلال -1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف..!

@نتيجة مباراة الامس الكارثية التعادليه..كتبت عنها منذ حين انهاستكون مباراة  “(الغُمَّةُ)وليست “القمة” و المريخ لا كوره لا اخلاق ..وصدق حدسى البارحه..فهى لا تؤرق مضجعى وليست هاجسى..بل تؤرقنى  علامات يوم القيامة المتمثله فى حقوق اسياد البلد المهدرة  وكرامتنا المستباحه من (اراذل  اوباش) .. امثال (الجاكومى) البغيض صاحب اقذر واحط حركة باليد فى تاريخ المستديره مرورا باعلانه الحرب على الوطن الهلال والتواطؤ مع الاهلى المصرى وبرمجة لجان الاتحاد فوق الاربع سنوات لتكون طوع بنان المريخ واخيرا حتما ليس باخر تصرفه البارحه بالبصق على جماهير سمو الهلال ..تبت يداك وابتلاك الرحمن بمتلازمة الفم الحارق.. اما بمناسبة البزاق الليلل البارح دفعتك فى المدرسه الثانويه يقرونك السلام يا الجاكومى هههههه.!

-البارحه مارست جماهير المريخ اساليب بغيضه هتافات نابيه كما اطلقت الشماريخ يا اتحاد معتصم وختمت مجونها بالاعتداء على جماهير سمو الهلال الذين تم اسعافهم الى مشفى السلاح الطبى ولا اعلم هل اوفدت اداراة سمو الهلال مناديبها خلفهم ام لم تكترث لامرهم ..؟ لتختتم جماهير المريخ دنسها بالتكسير والتخريب بصورة اعيت الشرطه ذات نفسها فاطرت الى طردهم بالبمبان وكان حرى برجال الشرطه القاء القبض على هؤلاء المجرمين حتى ينالوا عقوبات تليق بجرمهم .

@ تدمير الجوهرة من قبل جماهير المريخ التى لم تحترم نفسها وهى تقتحم الجوهرة عنوة وعلى صدرها لافته كبيرة “(نحنا اسيادكم فى استادكم ) مخير الله المشكله ما عندكم استاد عشان نردها ليكم  فوقه ولا عندكم كبير عشان نشتكيكم ليهو ..؟

@ من جانبها فعلت جماهير الهلال هاشتاق :لالا لمريخ ..الجوهرة محرمه على المريخ والكوره فى ملعب مجلس السوباط الذى لا احسبه سيحرك ساكنا.

@صيانة الجوهرة المفخرة ..لاستقبال استحقاقات المجموعات هى الهاجس الاكبر واستقالة السيد الفاضل التوم فى هذا التوقيت اهى نذير شؤم ..وبداية انفراط العقد.. ؟  ..عموما لم تقنعنى اسباب الاستقالة المسببه بظروفه الصحيه حيث لم يتم الاعلان عن اصابته بوعكة صحيه بل العكس تماما وقد تصدى لصيانة الجوهرة فى اجتماع المجلس الاخير السابق لمبارة “الخمه” ..ماذا وراء الاكمه ..؟ هل اعجزت المجلس ميزانية الاضاءة والصيانه وامة سمو الهلال نايمه على ودانها “اضانها”..؟ ولا ياربى يكون :( الفيل في المنديل … والعملية في النملية !)

@(غايتو  الله يكفينا شر الجاتنا من يوم ما وافقتوا للدلاقين التبارى على استادنا ما شفنا خير من هزيمة لى تعادلين بينما والدليقين الغريق رجع وصيف من تانى وجديد )

@ السلوك الحيواني  المشابه للقرده هو الذي دعم”نظرية دارون” بان  الإنسان أصله قرد..ولو قدر لدارون هذا البقاء الى يومنا هذا لتبدلت نظريته ..واختار الضبع بدلا عن القرد والسبب بسيط جدا   (الضباع تقتات على بقايا فرائس الحيوانات الأخرى أو  النافقة) نفس الكذلك الجماعه اياهم والكاتب الذى يجسد طباع الضباع الجبن والندالة و الغدر والغباء. وشكله القبيح وصورته وهو يأكل الجيف) بالامس تجرأ على الجوهرة المفخرة قلة اصل ومسخرة سب استادنا وقال خايف من الاضاءة على المباراة وهو الذى كان يتسول الجوهرة على  استحياء ياسبحان الله.. كتب :(المفروض الهلال يوافق للمريخ اللعب فى الجوهرة )وما ان  وافق مجلس السوباط للمريخ حتى فجر وكفر وتمادى فى النيل من سيد البلد ..يقال ان النساء ناقصات عقل ودين بينما يوصف الكهل الذى لم يجرؤ على الزواج بتاتا بتاتا بتاتا حتى من امول  تبرعات الروابط..(انه لم يكمل نصف دينه وشتان ما بين ناقصات ووالنقصان قد يكون شيتا قليل جدا ..قال النبى ﷺ(من تزوج فقد أحرز شطر دينه ) فزواج الرجل شعبة من الدين وفرض من الفرائض.

@ رئيس دولة سمو الهلال السيد هشام السوباط رجع البلد ..دا ما الخبر لكن يبدو لى الرجل عض الكلب ..القنصل حازم فى مطار الخرطوم دا الخبر .! راجع السودان ولا عابر طريق ..؟

@ من اشتغل بمكائد (الغُمَّةُ) مات هما  .. والدليل الاسطوره البرازيليه بيليه ..بالله التقول الدكاتره قالوا بدل ندى حقنة راحه اخير نفرجه على(الغُمَّةُ) الجنجويديه الدلقونيه ..حكم الدلاقين اطلق صافرة النهاية من هنا وهو روحه مرقت من هنا .

@ تعمد برهان عدم اختيار حارس المريخ الاساسى محمد المصطفى لكلية المنتخب ..انجليزى دا يا برهان ولا محمد المصطفى صغير على بطولة الشأن ..؟ خصيمك الواحد الديان .!!

@ مجلس السوباط قالوا البخاف من بت عمه ما بعرسها .. لابد من مجابهة ظلم التحكيم بقرارات قوية ومواجة  قادة الاتحاد فى معقلهم .

@الهمس جهرا : امبارح اثناء وبعد المباراة “طيرت” رسالة احد اساطين العشاق فى ماضى الايام على الواتس قالى :(الهلال ضيعته الحركه الوطنيه )..وقع ليكم ..؟

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا هيلو الشكرة هيلو العزة هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى الهلال سموه.!) زرقـاء الـعشق –هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الجمعه 30/12/2022

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.