Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-ورب الهلال لا يستحقون شرف التبارى فى الجوهرة 

بَــوْح أساطين العشاق

-ورب الهلال لا يستحقون شرف التبارى فى الجوهرة 

ابوشاكوش كتب النهاية لاستضافتهم  محليا و قاريا حتى  فى ملعبنا الرديف

السودان-عشق البلد

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

:(لله درك بنت الماحى وكل ما خفي من معلومات علي عشاق سيد البلد نجده عبر هذا العمود الوافي فوالله وبالله معلومات كثيرة جدا يجدها القارئ من العشاق عبر كلماتك وان كنا قد سبق لنا التحذير من استضافة الوصيف لأنهم لا يستحقون اللعب في ملعبنا الرديف ناهيك أن يدخلو الجوهرة وهمهم الأول والأخير إلحاق الخسائر بها حتي يرفضها الكاف.
للأسف الشديد مما سبق التحذير منه أيضا الحكام وافاعيلهم التي ظلوا يمارسونها ضد الزعيم سيد البلد ولكن لاحياة لمن تنادي فادارة الزعيم لا تحرك ساكنا وان حركت لا تتابع التنفيذ حتي يؤتى الاعتراض اكله حتي وقع الفأس في الرأس.
عقب المباراه كان تعليقنا أن النتيجه قد نقبلها فقط لأجل سلامة الجوهرة ولا ندري لو دفن الوصيف فيها كيف كان سيكون الحال ولكن يبدو انهم قد اتو وهمهم إلحاق الضرر بالجوهرة بل واللاعبين وراينا كيف كان اللعب في الأجساد لأجل الاعاقه وخاصة جارجو ذلك الشافع اليافع الذي علمهم فنون كرة القدم في منطقة الجزاء الخاصة بهم وسبب لهم القضاريف في ظهورهم.
اما ما قراناه من أخبار أساء فيها صاحب الشاكوش لجمهور سيد البلد فهذا ديدنهم ولابد من محاسبته بالقانون وسنري ما سيفعله الاتحاد من قرارات ترد حقوق سيد البلد وهذا يتطلب الجهد والاجتهاد من مجلس السوباط ورفاقه.فنرجو أن لاتكون هناك أي مجامله او رافه في إرجاع حقوق الزعيم…..بعد مباراة الأمس وما جري فيها من جماهير الوصيف ومسؤله السابق ابوشاكوش يكون قد كتب نهاية لاستضافته في اي مباراة أخري محليه او قاريه ولو في ملعبنا الرديف.
التحيه لكي بنت الماحي وليراعك الوافي الذي يجعلنا ملمين دوما بأخبار سيد البلد.)

@ عاشق سمو الهلال “فاروق السنى- Fa Alsunni

:(احسنتي استاذة ، هويدا العلة كلها في مجلس الاارة واخص السوباط مامكن تكون رجل متساهل ومتسامح بهذه الصورة المذلة والدلاقين يمارسوا اقصي اسلوب الارهاب والالفاظ النابية البذئية ثم تكسير الكراسي والاعتداء علي لاعبي ومشجعي الهلال والجرثومي التافه الحقير يتطاول ويسرح ويمرح ويشتم بااقبح واقذح الالفاظ السوقية البذئية وكمان ويلوح بيديه دون ان يتعرض للضرب والركل واللطم ، اين رجال وشباب من هذا التافه الحقير الذي تطاول واساء وقلل كثيرا من الهلال وشعبه ، اصحي ياسوبااااااااااط كفاية ذلة ومهانه ، حقوق الهلال وكرامته في ذمتك والا فانتظر المهانة والتحدي والاستخفاف من الدلاقين)

عاشق سمو الهلال “Hassan Elmahi

:(تسلمي يا سيف أبو الهل البتار برتي حشانا الله يحفظك ويحميك)

@عاشق سمو الهلال “عوض الزين زين العابدين

(مبروك مجلس الهلال قد تراجع عن لعب الذلاقين مباريات المجموعات في الجوهره )

@ Howaida Almahi

🙁عوض الزين زين العابدين لم يصدر المجلس قراره بعد ولا احسب ان السوباط فاعلها الا حال الضغط من اعضاء المجلس)

@ عاشق سمو الهلال “محمد بركات ألوالي “

:(تسلم البطن الجابتك اختي هويدة الظلم ظلمات)

@ عاشق سمو الهلال “Mohamed Karank

:(مجلس جبان يدفن راسه في الرمال ..

لم إشاهد في حياتي ومنذ ان عرفت الهلال مجلس بهذا الهوان ..)

@ عاشق سمو الهلال “ابو وليد” 

:(برهان الدلقان
برهان عملها واضحة ،، محمد المصطفي حارسه الاساسي للمنتخب لم يختاره لان المريخ محتاج ليه ، نمر اصلا موقوف ٦ اشهر ، مفروض ما يتحسب مع ال ٥ المختارين يعني يختارو ستة لانو اصلا ماحيستفيد منه المريخ
طيفور افصل لاعب وسط حاليا بالمريخاب لم يختاره لان المريخ محتاج ليه واختار النكت البعيد عن الاعب لكي لا يتاثر المريخ بفقده .. بينما اختار ثلاثي هجوم الهلال ليجرده من انيابه واختار أبوعشرين لانه يعلم أن بالهلال ازمة حراس ، القصد هو تعثر للهلال واعادة الكفة او اهداء الصادرة المريخ .
_ عندما كان للممتاز يتوقف والمنتخب كان يختار معظم لاعبي المريخ ليتم اعدادهم وتجهيزهم والان العكس .
_ علي الهلال رفض سفر حارسه وثلاثي الهجوم والا فلن نلعب المباريات المؤجرة ،، كفانا مسكنة وتلاعب من لجان الاتحاد الحمراء)

@ عاشق سمو الهلال ” محمد طه الامين شقدى “

:(هناك فرق بين فريق حاول أن يلعب كورة حديثة وفريق جاء ليلعب علي الاجسام والسقوط علي الارض والخندقة المقيته .. معقولة سته( 6 ) ارتكاز#جنس_بشتنه_ورقاد_واطة)

@ عاشق سمو الهلال “مزمل محمد فقير حسن

:(الحمدلله غمه وانزاحت يلعبو الدلاقين بالدولار وبدون جمهور هو الحل الامثل هل توافقينني الراي يا زرقاء)

Howaida Almahi

🙁مزمل محمد فقير حسن ورب الهلال لا يستحقون هذا الشرف اسمح لى عاشق سمو الهلال مخالفتك الراى هل خرج المريخ علينا باعتذار عن ما حاق بارضنا من دمار ..؟)

@ عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

السبت 31/12/20221

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.