Take a fresh look at your lifestyle.

البركان الأزرق-مـحـمـد كـرنـك-هل حقا اجتمع مجلس الهلال وقرر ان لا يلعب المريخ فى الجوهرة الزرقاء ؟؟

/عشق البلد

البركان الأزرق-مـحـمـد كـرنـك

هل حقا اجتمع مجلس الهلال وقرر ان لا يلعب المريخ في الجوهرة الزرقاء ؟؟

السودان /عشق البلد

أكاد لا أصدق ذلك ..!

ليس كرها للمريخ وليس من باب عدم الوطنية التي يتشدق البعض بها ولكن .. ان يتخذ المجلس الهلالي قرار يخالف فيه الانقلابيين هذا ما كنت استبعد تماما .

– الهلال يجب ان يكون المسؤلين عنه بقيمة تاريخه .. تاريخه الوطني والنضالي منذ أن تاسس علي ايدي الخريجين الأوائل … انطلقت ثورة الشعب ضد المستعمر وكان نادي الهلال من الأوائل … وثورة ديسمبر مدرجات الهلال وشعبه كانت لهم كلمة .

– يكفي  اولتراس الهلال العظيم ونشيدها العظيم يكون هو أحد اناشيد الثورة .. ( صف العساكر قدامي واقف … إعلامنا الزائف بنود أجندة ليها حافظين ) .

-ان ظنت السلطة الحاكمة بامر السلاح أنها قادرة علي تركيع شعب الهلال فهي واهمة ..

– قبل ان يجتمع مجلس الهلال ويقرر بان لا مباراة للمريخ يمكن ان تلعب  علي ملعب الهلال قالها شعب الهلال لا لوجود المريخ علي ملعب الشرفاء .

– معروف ان ملعب الهلال قد تمت إجازته من قبل الكاف وتم اعتماده لتقام عليه مباريات الهلال في البطولة الأفريقية .

” المريخ طلب اللعب علي ملعب الهلال ووافقت ادارة الهلال علي طلب المريخ .

حال ثارت جماهير المريخ في احدي مبارياتها الأفريقية وحطمت ملعب الهلال فما هو مصير ما تبقي من مباريات للهلال علي ملعبه ؟

-الم يسال مجلس الهلال هذا السؤال ويضع له الف حساب ؟

-لم نكن نريد للامور ان تذهب في هذا الاتجاه ولكنه المنطق … منطق الاحداث وتفاصيل الصراع … ان كان مجلس الهلال جبان وليس بقادر علي مواجهة العسكر فعليه ان يتنحي اليوم قبل الغد … لا مكان للجبناء في نادي الرجال نادي الهلال … 

الهلال قائد  قائد لكرة القدم السودانية مهما تطاول عليه الأقزام … الهلال الثورة.

-علي السوباط ان يتنحي ان لم يكن قادر علي مواجهة الطغمة الحاكمة

– الجاكومي :: رحم الله العم شاخور ورحم الله مهدي الفكي .. ليس هكذا تورد الإبل يا جاكومي .. في اعتقاد الجاكومي ان ملعب الهلال يجب ان يكون متاح كما يشتهي هو .. الجاكومي عقلية انقلابية تابع لفلول النظام السابق … هكذا أراه انا وانا علي يقين من ذلك .. عزيزي الجاكومي :: لو فكرت بعقلك بعيدا عن عضلاتك بكون كويس … راسك الاصلع الفارغ من كل فكرة لن يفيدك في شئ – الهلال في صدارة المنافسة … ما يعكر صدارة منافسة الدوري بالنسبه للهلال ان إدارة الهلال منبطحه للجنجويد.

-ارحلو عن الهلال ان كنتم غير قادرين علي صيانة تاريخ الهلال الوطني … والتاريخ يحدثنا عن وقوف البابا الطيب عبد الله طيب الله ثراه في وجه السلطة ( مباراة الترجي الشهيرة ) لن يرحمكم التاريخ ان أردتم كسر كرامة الهلال وشعبه يا عليقي .

– اللهم ارحم عبدك مليشيا … اللهم ارحم محمد حسن هلال .

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.