Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-الهلال ينقصه رئيس ذو شخصية قوية مصادمة وقائد مصادم فى الميدان

بَــوْح أساطين العشاق

-الهلال ينقصه رئيس ذو شخصية قوية مصادمة وقائد مصادم فى الميدان

-الفاضل التوم نضم صوتنا لهويدا الماحى لا للاستقالة..الطيب عبدالله فقد عظيم 

-فقدنا الزعيم  الطيب عبد الله محمد على ود السارة طيب الله ثراه

السودان/عشق البلد

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

:(رحم الله زعيم أمة الهلال ذلك الرجل القامه الذي ارتبط اسم الهلال باسمه طيلة حياته رقما عن تبدل الادارات فكان الهتاف المعروف لدي عشاق الأزرق في اي موقع تنافسي هلالك هلا يا ود عبدالله. الراحل المقيم الطيب عبدالله الذي كانت كلمته في حد ذاتها تثير الرعب لدي الاتحاد العام ووزارة رياضته ناهيك عن المرجفين والخونه وأتباعهم من الوصيفاااب فكانت لجان الاتحاد عندما تريد اصدار اي قرار يمس سيد البلد تقف وتراجع مائة مرة حتي لا تقع في مواجهة زعيم أمة الهلال اسأل الله له الرحمه والمغفرة.
وفعلا كما قالت أستاذتنا في الليلة الظلماء يفتقد البدر.
اصحي يا سوباط فاانت مسنود من أكبر قاعده رياضيه في بلادنا والقرار الذي تتخذه ادارتك في مواجهة اي جهه سيجد السند الذي ينفذه رقما عن أنف الجميع شريطة أن يكون فيه الاخذ بحقوق معشوق الملايين دون مجاملة او رافة او خوفا من احد مهما كانت مكانته فالهلال في حد زاته دوله ويتمتع بأكبر قاعده رياضيه في بلادنا وغيرهم إنما تكبر سمعتهم ومكانتهم عبر الإعلام والماجورين.
نرجع لنكرر لمجلسنا الموقر مطالبات القاعده الرياضيه التي تسنده بوضع القرار الذي تم اتخاذه بابعاد الوصيف من أداء مبارياته في الجوهرة موضع التنفيذ بل تغريمه كل ما لحق بالجوهرة من اضرار وان كان القرار السابق الذي أعطاهم حق اللعب فيه إلزام لهم فيكون بقيمة دولاريه مجزيه شريطة أن يكون بدون جمهور والا فالجوهرة المفخرة تحرم عليهم حتي في مبارياتنا الدوريه القادمه معهم فتكون في استاد الخرطوم او ملعب كوبر.
كما قالت الاستاذه الراقيه بنت الماحي موجهه رسالتها للاداري الفاضل التوم نضم صوتنا لها فالوقت ليس مناسبا وقد وصلت رسالتك لجمهور الهلال حول مناسبة الاستقاله حول رفضك لما جري من الوصيف وجمهورة.
نتمني من السيد العليقي والجهاز الفني أن يحرصو على فترة الاحلال والابدال بإدخال عناصر علي قامة سيد البلد خاصة في الدفاع وحراسة المرمى اما بقية الخانات ففيها المواهب الكافيه حتى نعبر المجموعات.
التحيه لبنت الماحي التي دوما تاتينا بالجديد وتتحفنا بكل ما هو هام وضروري لمسيرة معشوق الملايين. ونواصل)

@عاشق سمو الهلال “Hassan Elmahi “

:(والله العظيم كلامك عين الحقيقة يا يامهيرة يا زرقاء والله فعلا فقدنا الزعيم الراحل المقيم البابا الطيب عبد الله محمد على ود السارة طيب الله ثراه دي كانت حوبتة ربنا يجعله من أصحاب اليمين ويدخله فسيح جناته مع الصدقيين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

اصلو برهان وأبو فنلة واحدة إتحاد اللقيمات يحركهم زي الريموت اختاروا دا وخلوا دا الله يشفيهم من حقد ابو الهل لكن ابو الهل بمن حضر لو نخلي القون فاضي بنلعب)

@ عاشق سمو الهلال “مزمل محمد فقير حسن “

(ياسلام عليك يازرقاء الهلال كلام في الصميم السوباط مسالم ومسكين والعليقي دكتاتوري والغربال قائد مسكين الهلال عايز رئيس مثل الطيب عبدالله صلاح ادريس طه علي البشير عبد المجيد منصور شخصية قوية مصادمة وقائد داخل الميدان مثل فوزي المرضي هيثم مصطفى علاء الدين يوسف مساوي قائد قلبو حار والهلال عامة يحتاج للاعبين مشاغبين لا يرضون المس بالهلال العظيم ..حينما اقترحت اللعب بدون جمهور حفظا لماء وجه الاداره التي وافقت لهم ولو بالامكان الرفض كليا افضل.

-جمهوركم غلط غلطة ما مغفورة دمرتوا الاستاد لا اخلاق ولا كورة تكسير الكراسي ماكان في ليهو ضرورة واستادكم الهلكان امشوا ازرعو بنضورة)

@ عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

الاحد 1/1/2023

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.