Take a fresh look at your lifestyle.

البركان الأزرق-محمد كرانك -التراجع عن قرار منع المريخ سيفجر ثورة شعب الهلال

عشق البلد الهلال

البركان الأزرق-محمد كرانك

نحن وهم .. التراجع عن قرار منع المريخ سيفجر ثورة شعب الهلال

السودان/عشق البلد الهلال

نحن وهم 

في الفترة القادمة يجب ان لا ينشغل باي امور انصرافية . الصراع مع المريخ في امور انصرافية اري انهم يريدون لنا أن لا ننتبه لهلالنا فعليه انبه من للاتي :-

-الصراع بين الهلال والمريخ في التسجيلات القادمة سيكون حديث المجتمعات ولو إدارة الهلال واعية لا يجب ان تجاري الاعلام التافه الذي يثير قضايا علي شاكلة خبطة الموسم من داخل الكشف وعلي شاكلة العناوين المثيرة والكاذبة التي تحاول بعض الصحف ان ترفع بها من التوزيع خاصة الصحف المريخية .

-ما زلت اعتقد ان الهلال ان اراد الذهاب بعيدا عليه ان  ينتبه في التسجيلات الشتوية القادمة علي بعض الخانات وان يكون الاختيار وفق المطلوب وان نبتعد عن الحشو والبطولات التي يريد منها البعض الكسب علي حساب الشان الفني للفريق .

-لا خوف علي الهلال ان خلصت نوايا القائمين علي امره ولكن الخوف كل الخوف من الذين يريدون ان يكون الهلال تحت أمرهم بغرض الكسب الرخيص .

-انا لا أثق في هذا المجلس خاصة وانه قد أظهر في الآونة الاخيرة خنوع لم نتعود عليه طيلة عهدنا بالهلال .

-اخاف ان يتراجع الهلال عن ما اتخذ من قرارات خاصة ذلك القرار الرافض بان يلعب المريخ مبارياته الأفريقية علي ملعبنا وان حدث ذلك البشري لكم يا إدارة الهلال بثورة شعب الهلال عليكم وبعدها لن ينفع الندم .

لا للمخدرات

– لا لضرب النسيج الاجتماعي لهذا الشعب العظيم .

اللهم ارحم عبدك صلاح مليشيا . اللهم ارحم محمد حسن هلال .

شاركها على
تعليق 1
  1. محمود تبيدى يقول

    فقط نقول ياحليل الطيب عبدالله . ادارة الهلال ضعيفة للغاية لدرجة انه القرارات تتخذها روابط المشجعين و اعمدة الصحف وبعض الصحفيين . هل ياترى سيكون الحال كذلك عند فتح باب التسجيلات؟
    اطمئنوا لن يلعب المريخ فى استادكم لا افريقيا أو دوريا الفيكم و فى ادارة الهلال اتعرفت
    والتحية لرئيس مجلس الهلال السوباط

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.