Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ – هُـوَيْـدَا الـمـاحى-الزعيم الهلال يستضيف الوادى نيالا نصرا فى الجوهرة 

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ – هُـوَيْـدَا الـمـاحى

-الزعيم االهلال يستضيف الوادى نيالا نصرا فى الجوهرة 

اللاءات الثلاث:-لا للمخدرات -لا للارهاب -لا للمريخ ..!

– الزعيم الهلال ما مملوك للدولة ..وشعبه ليس مستعبدا بلا قوة ولا حوله .!

– نفرتكم المعيبه المخجله لايجاد منفذ لمريخكم عشان يعتب الجوهرة على جثثنا 

استراليا-ملبورن /عشق البلد

 الله -الوطن الهلال -1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف..!

⚽ الهلال روحى كَيفَ أُطيقُ مِن روحي اِنفِكاكا..!

هلالاب ازيكم “نعلكم” طيبين فديتكم ..سامحونى والله بعتذر  عن غيابى كان قصرى..ولو بايدى كنت زللت المحال..حبا لكم شكرا لكم كووولكم ..سالت عليكم العافيه..الصيف قاتل والعجب السبت والاحد الجايات ديل درجة الحرارة فى ملبورن ستكون جهنم الحمراء باكر 26 -السبت 29 والاحد 32

الاهل والحبان فى السودان اعز مكان ..الرسول فيكم رجعوا لينا بردنا وشتانا وهاكم  صيفكم وسخانتكم .

@هيا يا هلال احصد النقاط  .. حى الوادى ضيفنا  الليه الساعه 3 عصرا فى ال”blue castle”

ونحنا اهل الكرم والجود ..النقاط التلاته هيلنا باذن الله ولا تنازل عن الصداره يجب ان نضع فى الحسبان :(هزيمة الف مليار لا ..تعادل لا..تخاذل لا اى نقطه لا سمح الله ح نفقدها ستكون قاصمة الظهر ) ..طبعا المريخ رجعوا للوصافه ولن يسمحوا لخصومه بالفوز عليه هب لا قدر الله ان المريخ حصد كل النقاط الباقيات من المباريات المؤجلات ..حال لا قدر الله تعثرنا وهذا مبتغاهم واتحادهم ولجانه وحكامهم ..يجب ان ننتصر اليوم عصرا .! انتصروا من الوهلة الاولى وباقى عمر المباراة جضموا وانثر ابداع الكوره وفنونها .

@ رماة سمو الهلال الدفاع مطمئن ابقوا عشره على التهديف من من بعيد .

@ بالمناسبه ما مصير مظلمة الزعيم الهلال فى مباراة الاهلى الخرطوم ..؟

@ سؤال خبيث:اين ذهبت اموال الجنجويد لاعادة تعمير استاد المريخ واتحاد معتصم يشحد باسم المريخ ..؟

@ المريخاب طردوهم من الجوهرة المفخرة ..اتجهوا صوب ملعب الهلال فى جوبا ..كيف لا والملعب استثمارى بناه الكاردينال من حر ماله .

@ ناشد مجلس سمو الهلال العشاق تلقى الأخبار والمعلومات الصحيحة من المنصات الرسمية للنادى..(شفيق يا راجل ..اول لك فاولى مجلسنا ان توفر مناشداتك دى ..لانكم لا تحترمون المواقع الرسميه وظللتم تمدون “ايمن كبوش” الانفراد تلو الانفراد باخبار الوطن الهلال والموقع الرسمى يأتى بعد كبوش هذا حتى قرار مجلسكم القاضى برفض لعب الدلاقين فى الجوهرة انفرد به هذا الكبوش العيب فيكم مجلس السوباط ..هلا احترمتم المواقع الرسميه وحجبتم عن هذا الكاتب السبق باخبار سمو الهلال ..؟ فى شنو اكتر من تقرير المدرب فلوران السرى ..الذى تبعثر بقلم هذا الكاتب ..؟ حتى تقرير خبير الكليات السنيه عم القرى والحضر من حسابه على الفيس ..وهو غير ملام بتاتا بتاتا ..فهو لا يطلع بالغيب ولا يعلم ما فى الاضابير لو كنتم امناء على ما فيها ..

عليكم  ادارة مجلس  سمو الهلال صون السنتكم وان تكونوا بقامة الامانة وصاحبى وصحبك دى ما على حساب دولة سمو الهلال يفترض بكم عدم الافصاح عن اخبار الهلال الا بعد نشرها على الموقع الرسمى المغلوب على امره وليس العكس اتقوا الله فى هلالكم وصونوا اخباركم  ؟

@رغم بلوغه الـ95 إماراتى يتزوج للمرة الثالثة..وللشحيي 15 ولد، منهم 10 ذكور وخمس إناث، أكبرهم يبلغ 50 عامًا والأصغر يبلغ عامًا ونصف العام..تبارك الله رجوله وفحوله ..ولكن بماذا نصف الماهو مع الرجال ولا من صنف “العيين” النساوين ياربى يكون عنيين ولا  من “مجتمع الميم”..؟ اول التبادى يا المخرف ود الشريف ﴿﴾مهما بلغت الكاتبه هويدا الماحى من العمر عتيا فانت  تكبُرها 50 عام ونيف ..واعمارنا ليست عارنا لوكنت من الناضجين عقلا ..ولكن ماذا نقول وانت كلما كبرت عمرا ازددت جهالة وسفه ما زلت الى يومنا هذا تشتم ولما يزروك ترجع تكتب كنت بهزر معاكم واخرها زرة رجال نادى الزومه ..اما استحييت وان تكتب :(هويدا الماحي الكاتبة الهلالية كبيرة السن ما زالت تسيئ للمريخ بدلا من الاهتمام ببيتها وزوجها ان كان لها زوج)..  تزيدُ سَفاهَةً وانت اخر من يأتى على سيرة الزواج الذى لم تستطيع اليه سبيلا لعلة ما ..؟؟؟ حتى عندما تسولت الروابط جمع المال بحيلة الزواج لهطت التبرعات ولم تجرؤ على الزواج علما بان النبى محمد     قال 🙁يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ، مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ، فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ، وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ، وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ؛ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ. مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ.) عليه بالصوم وليس الشحده وقد فضحك بها مزمل ابوالقاسم .. يا كافى البلاء لا صمت ولا عرست فانت اخر من يتكلم عن الزواج والبيوت وانت عاجز عن الزواج حتى بحشرة..كى تبنى لك بيتا أوهى من بيت العنكبوت ..انت ناقص عقل ودين تبرأ منك النبى فَمَنْ رَغِبَ عَنْ سُنَّتِي فَلَيْسَ مِنِّي والعياذ بالله .

@البرنس ولا الرئيس يا “الهجيص”..؟ البرنس تاريخ يا اب لسانا مسيخ 

البرنس قامه لن تطالها الاقزام يا عبيد جيوب الرجال ..هل اصابكم العمى وصورة “السوباط هشام “رئيس دولة سمو الهلال مع عدو الهلال “مزمل ابوالقاسم” فى دوحة الخير التى امتعض منها الصغير قبل الكبير ..فات العاهات “مواعين السوباط ” مواعين دى فسروها ما شاء لكم ..ان البرنس “هيثم مصطفى ” معلق قنوات beIN SPORTS..تجمعه الزماله المهنية بهؤلاء الاعلاميين المريخاب .

@ اتحاد معتصم السجم بدعة وظلالة ..خرج علينا ببيان هزيل ..من “الراخر” فضيحه قال شنو قال توحيد الخطاب الاعلامى ..”اجى يا البرقش” يوحدوا لا شنى ..؟ التوحيد يكون لمؤازرة المنتخبات الوطنيه فقط ..حاجه تانيه الانديه مجتمعه لها من امة الوطن الهلال الاحترام والتقدير لا علاقة لها باستاد سمو الهلال فالتجمع التبرعات لرعاية انديتها ..واكان فيكم اعملوا فى المدينه الرياضيه لانها ملك عام ..نادى الهلال لاهو مملوك للدولة ولا امة الزعيم الهلال سموه بلا قوة ولا حوله ..نفرتكم المعيبه العجيبه المخجله لايجاد سكه لى مريخكم عشان يعتب الجوهرة على جثثنا .

@ من ارشفكم يا مريخاب  (بتاريخ 27 أبريل 2014 ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﺮﻓﺾ ﺍﺳﺘﻀﺎﻓﺔ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﺍﻛﺪ ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻥ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻟﻦ ﻳﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻴﺔ)..وكتها الوطنيه كانت وين يا دلاقين ..؟

@ صلاح عادل السيل الهادر انت اهلها وتستاهلها.. التتويج فارسا لشهر ديسمبر مبروك عليك .

@ اساطين العشاق نحنا مشجعين ولسنا مدربين يجب ان يطلع كل منا بدوره.

@ عزيزى المواطن :خلى بالك من “وطنك”بلدك ..المخدرات ما بتعرف كبير ..والادمان لا دين له ولا سن او عمر له ..قد نقع ضحية الادمان بمختلف اعمارنا يبقى لازم تخلى بالك الاول من نفسك ومن ثم امك وابوك وزوجتك وبنوك”اولاد وبنات” والجيران والحبان ..انتشار المخدرات يعنى انتشار الجريمه التى لم تنجو منها حتى رياض الاطفال والمساجد والمستشفيات والاسر ..الجاتك يا السودان تختاك ..ابقوا عشره على اللاءات الثلاث:_-لا للمخدرات -لا للارهاب -لا للمريخ ..!!!.

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا هيلو الشكرة هيلو العزة

هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى الهلال سموه.!) 

زرقـاء الـعشق –هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الخميس 5/1/2023

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.