Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-جند الوطن الهلال جاهزين  انقلي عنا وجعنا وحزننا والارض يتربص بها من يريد احتلالها

/عشق البلد

بَــوْح أساطين العشاق

الوطن الهلال/عشق البلد

-جند الوطن الهلال جاهزين  انقلي عنا وجعنا وحزننا والارض يتربص بها من يريد احتلالها

التسجيلات الشتويه نريدها من العيار الثقيل فى الدفاع والهجوم وحراسة المرمى

-مجلس  ادارتنا ان اي تراجع ثمنه غالي علي مستوئ الوطن الما ناقص فتن و مشاكل

@عاشق سمو الهلال “ابوقصى -السعوديه “

:(أحسنتي الوصايا بنت الماحي للبروف بضرورة التركيز على المنطقه الدفاعيه في المباريات القادمه حتي يحافظ سيد البلد على صدارة الممتاز والحذر الحذر من فقدان اي نقطة في ما تبقي من مباريات حتى ختام الممتاز التي لابد أن يتم حسمها منذ وقت مبكر رغما عن أنف التحكيم الذي يديرها وذلك لقناعتنا التامه بأن حكم اي مباراة طرفها سيد البلد همه الأول والأخير أن يخسر معشوق الملايين ليس خدمة للخصم ولكن خدمة للوصيف المدلل ولكن هيهات.
انتهت الجمعيه العموميه للوصيف بعد تكرارها لعدم اكتمال النصاب وجاءت النتائج حسب ما أريد لها ولكن ما ان ظهرت النتائج حتي ظهر لهم سودكال باعتراضه علي النتيجه متوعدا بافشالها ومازالت الساقيه مدورة والديون تلاحقهم من غارزيتو وابنه كان الله في عونهم الوصيفاااب.
أعجبني اليوم سيد البلد معشوق الملايين وهو يقدم ذلك العرض الرائع أمام حي الوادي نيالا ليعزز الصدارة ويسطر الشافع اليافع بن التسعه عشر ربيعا الاسمري اسمه باحرف من ذهب ويبدأ تعزيز مشواره في قائمة الهدافين فهنيئا لسيد البلد بهذا الاسمر الذي سيطول بقائه في كشوفاتنا وسيتم التجديد له قبل نهاية كل عقد بمدة كافيه حتي لايحلم أعداء سيد البلد بضمه.
نرجع لنكرر للقائمين علي امر معشوق الملايين أن استعدو للتسجيلات الشتويه ونريدها من العيار الثقيل خاصة في منطقة الدفاع والهجوم وحراسة المرمى وهناك الكثيرين الذين يمكن الاستغناء عنهم أمثال فوفانا وإسحاق في حراسة المرمى وقلبي الدفاع المحترفين سانغا وفكتور.
ويبقي العشق ازرقا ما بقى سمو الهلال…ونسوق التحايا من بعد هذه الكلمات لكل عشاق سيد

البلد ولسيدة الصحافه الرياضيه بنت الماحي)

@عاشق سمو الهلال “فاروق السنى Fa Alsunni

(ماشاءالله احسنتي وعدتي بالسلامة والعود احمد ، كفيتي ووفيتي ولكن ماكنت اريد ان تعطي هذا المريض العنيين ود اللاشريف كفاية ان مزمل فضحه وفتح كتابه المليء بالسؤات والقاذورات ، رجل مخرف بلغ من العلم عتيا والمثل يقول اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل)

@عاشق سمو الهلال “ محمد كرانك Mohamed Karank

(عود حميدا القلم الحر ..مقال يمثل كل شعب الهلال ويمثل الحقيقة التي يخاف ان ينطق بها البعض خوفا علي مصالحهم .ملحوظة ::يجب ان لا يغيب هذا القلم ابدا)

@عاشق سمو الهلال “الصادق ميرغنى )

(استاذتنا الغالية..نسعد ونفتخر ونسلمك القيادة والريادة..ما تتصدي له بت الماحي عجز كثر عن التصدي له وما تتحمله في سبيل عشقها السرمدي يماثل ما تحمله اساطنة العشق في تاريخ الهوي القيسي لليلاه والكثيري لعزته والعنتري لعبلته ..انقلي عنا وجعنا وحزننا والارض يتربص بها من يريد احتلالها ونحن ننشد نحن جند الله لا اظن ان جند الوطن الهلال سيقفون وقفة المتفرجين)

@عاشق سمو الهلال” الاستاذ ادم مالك المحامي مؤسس هلالاب خلص”

(سلام يا استاذه لك التحيه والتجلة  والتقدير :بخصوص اكتساب العضويه لأهل الريف ..نريد قرارات قويه تحفظ هيبة وكرامة الهلال وتضرب بها الأمثال للاجيال..أين الحارس المحترف عيس فوفانا صاحب١٨ ربيع من تشكيلة الهلال والحائز علي جائزة أفضل حارس في البطوله الافريقيه للمحلين)

@عاشق سمو الهلال “عثمان ابراهيم “

(المشكلة للأسف ما عادت بين إدارتي الناديين بل تحولت الي شحناء و بغضاء و كراهية بين جمهوري الناديين. تحرش و تهديد و وعيد من جمهور المريخ بتدمير استاد الهلال متي ما اتيحت له فرصة دخوله و تهديد صريح من جمهور الهلال بحصار الإستاد و عدم تمكين المريخ و ضيوفه من دخول الاستاد مما ينذر بحدوث فتنة كبري سيكون ثمنها غاليا جدا و التعبئة وسط الجمهورين عبر القروبات و الروابط تنذر بخطر وشيك نسأل الله اللطف. كتبت ذلك من واقع معاش و ليس من خيال..المريخاب يبقوا عاقلين يشوفوا ليهم استاد وين ما يهمنا بس يبعدوا عننا و نذكر ادارتنا ان اي تراجع ح يكون ثمنو غالي جدا علي مستوي الوطن اللي اصلا ما ناقص فتن و مشاكل)

@عاشق سمو الهلال “مزمل محمد فقير حسن

(حلوه التالته لا للدلاقين دي تسلمي ويديكي العافيه يا زرقاء)

@ عصارة البَـوْح:(الله- الوطن الهلال..ما جانا عشقك من فراغ ولا نحن غنيناك عبط)

السبت 7/1/2023

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.