Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ –هُـوَيْـدَا الـمـاحى-مجلس السوباط كلنا فلوران الهلال هلالنا والاحلال قراركم

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ –هُـوَيْـدَا الـمـاحى

مجلس السوباط كلنا فلوران الهلال هلالنا والاحلال قراركم

استراليا-ملبورن /عشق البلد

 الله -الوطن الهلال -1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف..!

@اللهم أذقني وأحبتى الهلالاب  برد عفوك وحلاوة حبك وافتح مسامع قلوبنا ..( ميركاتو) الوطن الهلال “تسجيلاته الشتويه” كُونِي بَرْدًا وَسَلَامً..كونى وعدا لهلال الاحلام كونى سعدا كونى مجدا .

@ اخوان السوباط “اقطفوا من شئتم واعزلوا من شئتم ” احلالا وابدالا .!

(عن النبي ﷺ: الشفاء في ثلاث  :شرطة محجم، وشربة عسل، وكية نار ..وما أحب أن أكتوي)

..اكان جينا لشرطة المحجم بالحيل حجموهم لعيبتنا كوووولهم ..واكان جينا لى شربة العشل ديل شربوهم وغطسوهم فى بحور العسل ..والحكمه انه الكى علاج باقيلهم الكى ما بتكوى الا من به علة ما وليس كل قصور فى اللاعبين متاح لعامة الناس ..ومين عارف ربما عاد المعار او المشطوب اقوى وما عودة  الغربال ببعيدة عن الاذهان وهاهو ذا الصينى “بكو..كو” فوق الباب ..يظل  همنا الاكبر مصلحة الزعيم الهلال ومشوار الانديه الابطال .الهلال هلالنا والقرار قراركم ..قودوا العملية على مهل اليوم ضربة البدايه والنهاية بنهاية الشهر ..احسب ان حاجة سمو الهلال فى (الاعماق) التلاته ” الهجومى -الوسط والدفاعى” والطرفين ..والراى راى فلوران فى الاول والاخر ..لا للعواطف والف لا الما بفيد مسيرة سمو الهلال فى الوقت الراهن اليفوت دولتنا يمشى وبرضو نفرح بى جديده ..

معذرة هذا لا يعنى ان كل مطالبه مجابة فالامر يخضع للمقدرة الماليه فى المقام الاول قد يطالب فلوران باللاعب(( مبابى)) ورئيس فرنسا (يحرن) ..بالله شوف الفرق ما بين رئيس يتدخل بكل ثقله لاختطاف  صفقة القرن  من “الملكى الريال”لمصلحة “باريس سان جيرمان”  وبين “قرعة شحدة الوطنيه المفتراء وووووب علينا الزعيم الهلال ما وافق لينا ويا الوزيرة الحقينا ..!!!

@ خبروا معشر الكتاب ان الصحافه رسالة انسانية ساميه وليست مهنة الاقلام الرخيصة  .. الصحفى ليس ادارى الا من مارس العمل الادارى بالانديه والاتحادات من امثالى انا دى هويدا الماحى ..عدا ذلك الصحفى دوره الاخبار ..والتعليق والتحليل حال كان خبيرا فى مجال التعليق اى ربما كان حكما متقاعدا او مدربا او لاعبا باختصار يفهم ويعى وهنالك من نهل معى من زملاء المهنة دورات تدريبيه من الاتحادين الافريقى والعربى احتضنها التلفزيون وهنا احنى الهام اجلالا للاستاذ الاعلامى الرقم (كمال حامد )الذى حرص على اقامة تلكم الدورات بمبانى التلفزيون .

(فى قديم الزمان كان من يجلب المعلومات من الكتب دون معلم.عند المناقشات الأدبية يعيبون على من ليس له شيخ أو معلم وينعتونه بكلمة صحفى) اى والله –وعليك ان تعى انت لست وصيا على ادارات الاندية..وفوق هذا وذاك بما انك من جهابذة المستديرة لماذا لم تتقدم الصفوف لنيل مقعدا اداريا عبر صناديق الاقتراع ..؟؟؟؟؟ ولا الدفع نار منقد ؟؟؟

..لكن كونك تفرض على مجالس الادارات العمل برايك فهى بدعة وتسول انت صحفى اكتب رايك الذى قد يصيب ويخطئ  

اما الانقياد  لرايك والا فالحرب الشعواء للنيل من رجالات الاداره عندها تتحول الى “سخفى ” ارزقى بجح تسترزق من اكل لحوم الموتى  والعياذ بالله قال تعالى 🙁 أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ )..للاسف الشديد  كثير من كتاب اليوم دخلاء على المهنة حتى لو امتهنوها من عشرات السنيين فهم ليسوا امناء على شرف المهنة .

احدهم ظل ينبح بصورة مقززة للنيل من “العليقى” وسرية التسجيلات وما ان التقى العليقى فى دوحة العرب حتى بلع لسانه ولان بنانه فى رايكم قبض ولا ما قبض ..؟ والاخر منبوذ من حياض المجلس يولول وَلْوَلَةُ النِّسَاءِ فاضحا نفسه والقارئى اى المتلقى الهلالابى فطن لم تعد تنطلى عليه اساليبهم القذرة خاصة بعد اتاحة معلومات التواصل للمعلومات تباعا وليس كما كانت المعلومات لماما عبر الاجهزة الاعلاميه وبرطعت كتاب الاعمده بالباطال والمتلقى لم يكن هنالك خيار امامه سوى التسبيح بحمد تلكم الاقلام الفاجرة 

@الآكلون على  فتات موائد الزعيم الهلال اكيد  عرفتوهم ادعوا الله ان يستن سمو الهلال سنة الاعاره مع جميع المغادرين بلا استثناء 

@ صاحب نفى القطاع الرياضى صحة ما تم تداوله حول الاحلال والابدال ..ليت القائمين على امر الموقع الرسمى لدولة سمو الهلال ان يتقوا الله لا يعقل ان لا يتم تصحيح الاخطاء اللغويه حيث اورد “احلال” احتلال كما وردت التى “لا تمد” والصحيح التى لا تمت رغم التنبيه من زوار الموقع ..الا انهم لم يكلفوا انفسهم عناء التصحيح قال الية اعلاميه قال حسبنا الله  .

@ طبخة مرارة المريخ على يد اتحاد معتصم  مستنجدا بالوزيرة لتمربر المبادرة” الوطنية” ..اول مره اشوف لى مبادرة بمرروها ..الوزيرة عشان تعمل شنو فاتكم ان مجلس حكومة الهلال منتخب اى لا سيادة للوزيرة عليه انتوا فاكرنها لجنة “عجنتها” الوزيرة ..؟

@ الصدى قالت :(معتصم عبدالسلام:إنهاء عقوبة الصيني ستتحول لسابقة خطيرة تدفع كل لاعب لإنتهاك تعاقده مع ناديه)..سمح يا معتصم ماذا تقول عن انهاء عقوبة البلطجى نمر ..؟

.لجنة اللعيبه بعد عملتها المشينة المعيبه ..حاولت مداراة خيبتها معلنة الصينى لاعب حر لم ترفع عنه التسجيلات..بنسجله وبنغسلو ..ابقوا سلمولينا على العقرب .بعدين الصينى شن سوا ..؟ غير “الفسخانيه ” وهذا حقه قوانيين الفيفا ذاتن ادنه حق الخُـلع والوطنيه الفلقتونا بيها دى ذاتها تحتم عليكم قبول استرحامه الصينى شافع صغير فى سنه المنتخب يحتاجه ونحنا اهله بنأدبه ونهذبه ونشجبه وفوق الابطال بنلعبو ..و الصينى لينا  راجع ..راجع لينا تانى .

@الف سلامه كابتن التش ( إصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة وغيابه عن المجموعات) هاك يا مزمل وادى الصدى التش تعرض للاصابه فى حفرة الجوهرة  ..يمهل ولا يهمل واللاعب برئ من رفسك شفاه الله وعافاه.

@ والله وتاالله “اتخجيت” من الضحك عند مطالعتى لاحد الاعمدة وفقرة منه تناولت تسجيلات الهلال قدحا وذما (مازالت تسجيلات الهلال تدار بعشوائية),,!! الغريبه التسجيلات يا دوووووبه فتحت اليوم والزعيم الهلال لا سجل ولا شطب كى نعقد مقارنة بالتسجيلات الماضيه او نبدى رايا فى التسجيلات الحاليه قبل ان يستهلها الهلال والله صحى المحرش ما بكاتل والله الفقرة دى ذكرتنى اخصائى مصرى فى ملبورن اخذتنى اليه احدى الاخوات من دولة اريتريا فى العام 2013 ..اول ما دلفنا الى حجرة الطبيب ومن قولت بسم الله رحب بنا وطوالى يا استاذه هويدا انتى ما عندك اى حاجه ..طبعا اصابتنى الدهشة والاخت  طوالى قالت ليهو انا والله قلت ليها نفس كلامك دا ..قلت ليهو المعذرة انت دكتور ولا قارئ فنجان ..ما كلفت نفسك مجرد  تسألنى بشتكى من شنو ..؟ ولا اخضعتنى للفحص المعلملى ولا حتى السريرى ياربى مرفوع عنك الحجاب ..؟ المهم  تواضع موجها السؤال ..ومن ثم اخضعنى للكشف السريرى وبعدها راسه والف سيف ما اعمل عملية اللحمية والعملية تم تحديدها من مشفى الفريد..قال لى انتى بعيده عن الكمنتى بتاعك عشان كدا جيبى لى فورم عشان الهاوسن ..؟ المهم ما عبرته واستغرقت العمليه 7ساعات ونص لاستئصال الورم القال الاخصائى الوهم انه ما موجود الكلام دا فى استراليا ..! اما فوق العيمود فالامر مؤسف جدا ..فقط ستكون العشوائية الحقه حال جاءت التسجيلات برمتها كما تولى نشرها الكاتب كبوش وقتها ستتنزل اللعنات على الادارى  النجس الذى لا يؤتمن على اسرار الوطن الهلال وربما كانوا كثر ..ودى كلها مجرد افتراضات لم يحين اوانها على ارض الواقع .فانى لكم التقييم من عدمه ..؟

@ اى زول شاهد كورة الملكى الريال وفالنسيا حتما وبلا جدال لم يكن ليأمل فى نتيجة مباراة الكاس ..الفشلوناب عالجوا مشكلة الدفاع فانتصروا على الملوك ..عينى بارده.. (بيدري وجافي ).. ( تشافي وإنييستا ) بس الخالق الناطق )

@ غابت المغرب فذهبت النقاط الى السودان وفوز مدغشقر صعب التأهل ..كم تمنيت اداء المنتخب امام المغاربه من باب الاحتكاك 

@اللخو عزيز الخير هل اتاك حديث الجوهرة عندما استبيحت حياضها وسرقت وبيعت خزائنها ولم تسلم حتى اعمدتها ..؟

@ابقوا عشره على اللاءات الثلاث:_-لا للمخدرات -لا للارهاب -لا للمريخ ..!!!.

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..نقرات عشق نمة ريد..هلالنا هيلو الشكرة هيلو العزة

هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى الهلال سموه.!) 

زرقـاء الـعشق –هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الاثنين 16/1/2023

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.