Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-كان الله في عون الجوهرةاذا منحت لمباريات الوصيف وما يسمي بالمبادرة الوطنيه

عشق البلد

كان الله في عون الجوهرة اذا منحت لمباريات الوصيف و ما يسمي بالمبادرة الوطنيه

بقلم -ابوقصى 

السعوديه-عشق البلد

الله الوطن الهلال
أعجب واتعجب من البعض من إخوتنا الوصيفاااب وخاصة اؤلئك الذين امتهنو مهنة الصحافه الرياضيه وصارو عبرها يكيلون الكيد والاساءة لسيد البلد ظننا منهم أن ما يكتبونه قد يكون دافعا لجزب القراء لما يكتبون ناسين او متناسين أن غالبية الشعب الرياضي من اهل السودان هم من عشاق معشوق الملايين وأنهم بما يكتبون إنما يسيؤن لأنفسهم ولسمعة معشوقهم الوصيف.
وتزداد الغرابه عند الجميع عندما نجد البعض من ادارييهم المدعوميين من الاتحاد يسعون عبر مسؤلي الدوله لإيجاد موطئ قدم لفريقهم لأداء مبارياته في الجوهرة المفخرة وكان الاجدي بهم أن يوجهو اللوم المصحوب بالعقوبه لكتابهم حتي يهيؤ الأجواء للقائمين بادارة أمر سيد البلد للنظر بعين الرحمه لطلبهم.
انطلقت الإجراءات الخاصه بأمر التسجيلات الشتويه وحوجتنا في الهلال لخانات معينه كما زكرت سيدة الصحافه الرياضيه في عمودها ونتمني أن تكون التسجيلات وفق خطوات معينه ومدروسه يتحمل مسؤلية الاختيار فيها البروف حتي يكون مسؤلا عن نتائج الفريق في المرحله القادمه ونتمني أن يكون الاحلال في خانات يتم اخلائها عبر الإعارة وليس الشطب حتي يتسني للزعيم إعادة اي لاعب يظهر مقدراته الفنيه في الفريق الذي يعار اليه حتي لايذهب للاعداء أن تم شطبه وهناك الكثير من الحالات السابقه في هذا الباب خاصة بعد أن قرائنا عبر السوشل ميديا وتسريباتها اسماء لو صح أن إدارة الهلال تنوي الاستغناء عنهم يكون تكون قد جنت على الفريق وعشاقه من ملايين الشعب السوداني ومن هؤلاء النجوم عيد مقدم وشيخو وميسي وغيرهم قد لا اتزكرهم الان وكلهم نجوم صغار في السن ومن المواهب التي سيبنى عليها مستقبل الهلال فنرجو أن لا تكون هذه الأخبار صحيحه.
كما نرجو ونتمني أن تكون جميع التعديلات التي طلبت من الكاف تمت اجازتها خاصة وإنني قرأت أن الإضاءة التي كانت تؤرق الجميع قد بدأ العمل في تنفيذها ومن حسن الحظ أن الكاف سيكتفي بالتقرير الذي يرفع من اللجنه الوطنيه المكلفه بمراجعة الاستاد ونتمني أن تكون هذه الأخبار صادقه.
كان الله في عون الجوهرة المفخرة اذا ما اختيرت لمباريات الوصيف وفق ما يسمي بالمبادرة الوطنيه التي قراناها والتى نتمني أن تكون وفق الشروط الموضوعه من قادة سيد البلد.
تمنياتنا لمنتخبنا الوطني بأداء مباريات قويه ينال من خلالها كأس البطوله.

وتبدأ مرحلة الاحلال والابدال الشتوي ونرجو ونتمني أن تكون مختصرة ووفق خطة مدروسه يتحمل نتائج نجاحها وفشلها الجهاز الفني بعيدا عن أي ضغوط او أراء أخري ويبقي دور المجلس الهمام في التنفيذ فقط شريطة أن يرسي الاختيار علي إبداعات في قامة سيد البلد من أمثال جارجو فننا وعمرا حتي تستمر الفوائد لاعوام وياريت لو يكون هناك نوع من التجنيس حتي تكون الفائده اكبر. وذلك ليس صعبا علي أمة الهلال.
مشروع الاكاديميه يعتبر من المشاريع التي تسعي الدول لقيامها لتطوير كرة القدم وسيد البلد يعتبر دولة داخل دوله اسمها السودان.
استغرب كثيرا وانا اقرا بين الفينة والأخرى بعض الأخبار التي تتحدث عن أداء الوصيف لمبارياته الافريقيه داخل الجوهرة بعد كل ما حدث ويكتب من كتاب الوصيف في اعمدة وتقارير كلها شتم لسيد البلد وملعبه فيا أمة الهلال و ربانها اصحو لما يكتب واتخذو من القرارات ما يحفظ لمعشوق الملايين مكانته وحقوقه قبل أن يعاد انتهاكها من مجموعة كل همها إلحاق الضرر بالهلال وممتلكاته وان كنا نشيد بالبعض من مشجعي الوصيف وادارييه حتي لا نظلم الكل وهم يسعون لحفظ الود بين الناديين ولكنهم قلة في مجتمع الوصيف.

ويبقي العشق ما بقي الهلال عشقا سرمديا واسع الأبواب.

ابوقصى السعوديه

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.