Take a fresh look at your lifestyle.

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ –هُـوَيْـدَا الـمـاحى-أَهْدَرَوا الخسيس فى حق الهلال النفيس

/عشق البلد

عِـشْقٌ سَرْمَـدِيٌّ –هُـوَيْـدَا الـمـاحى

أَهْدَرَوا الخسيس فى حق  الهلال  النفيس

أمهر يا أمهر يا أمهر..شهد  هلالنا سكر

-الغزال مهند الطاهر عصيا على المريخ ابدالدهر

استراليا-ملبورن /عشق البلد

 الله -الوطن الهلال -1898م..النصر بجدارة أو الهزيمة بشرف..!

 اللَّهُمَّ إنَّ بالهلال والبلاد “اللَّأْواءِ” و(هَوَامُّ الأَرْضِ ” حَشَرَاتُهَا الْمُؤْذِيَةُ”) ما لا نَشْكوه إلَّا إليكَ اللَّهُمَّ أطرد الزواحف والحشرات عن الوطن الهلال .. أعوذ بك من شر أسد وأ سود ومن شر “حية وعقرب

 إتلاف الخسيس في حق فخامة الهلال  النفيس..

@هلالاب اساطين العشاق ..أضربوا عنق هذا الدخيل..ظللت ومنذ فجر لجنة التطبيع اقاتل وحدى كيد اساءات المدعو هذا ..الذى يسلخ جلده كما الافعى بعد الوصول الى مبتغاه التقرب زلفة الى جيوب الاداريين عبر الاساءة والنيل من عروضهم ..الخميره بتصحى الدقيق..والبراميل الفاضية بتعمل كركبة..كما تعلمون سوء الأدب..من صفات الخوارج..الكاتب الوضيع  ظل يألّب الناس ليلاً نهارًا سرًّا وعلانية .. غايته دنيا يصيبها فبئس الجهد الذي لا يطمح صاحبه في غير حطام الدنيا واموال الرجال..سلاحه الابتزاز والتشهير  وهو  دليل على خسة ووضاعة منزلته …أرجى سفيه ولا ترجى باطل..!

-“أمهر الطاهر ” أمهر يا أمهر يا أمهر ..السجلوا ذاتوا “أمهر” يحلو  هلالنا سكر ..سكر يا أمهر يا سكر ..”أمكر ” وقال عليك مسمكر  .. بقى منبوذ ومنكر ..!

– حسبنا الله ماذا ترك كاتب السوباط والعليقى كبوش لاعداء الوطن الهلال ..؟

 والذى نور الهلال بيده عملتك دى الجاكومى ذاتو ما عملها رغم مجهارته بالعداء السافر وسلوكياته القذره ..عن نفسى لم استغرب فعلته المستهجنة من امة الوطن الهلال ..التى لم يهدأ لها بال عقب انتشار شروره  عبر منشوره عن بطلان عقد فارس شباب الهلال وسمكرة عطا المنان كما وصفها..عن نفسى لا امنى النفس بالاوهام بكنسه  وطرده من قبل السوباط والعليقى ..اى والله ..-يقينى انكم مصطحبوه  الى جنوب افريقيا رفقة الفريق ..ولكن هلا حرمتموه من مرافقة الزعيم الهلال فى الحل والترحال ..؟

..لو كنت مكان اسامه عطا المنان لما تركته يهنا بالعيش لحظة واحده حتى يأتى بالبرهان العظيم والا فمأواه الجحيم .

-المَلاَمَة على السوباط والعليقى  لم يقدروا كرسى الرئاسة حق قدره ..  فدنسوا ارض الهلال الطاهرة الابية بالاوباش الذين نالوا منهم.. ولم تسلم  لجنة التطبيع مجتمعه من حصاد السنتهم النتنة البذيئة  ..اصبحوا بين عشية وضحاها من “عبيد  وجوارى ” السلطان وهؤلاء موطنهم المجارى وليس بلاطكما العليقى و السوباط  لو كنتم تفقهون لما قربتم الى حياض سمو الهلال الساقط المأفون المأجور ومن هم على شاكلتهم ..بالامس القريب كانوا حربا على الكاردينال سنيين ودنيين وكلنا عارفين ..ونفس الكذلك وكعادة الزواحف رجعوا وتمرقوا تحت مركوبه وبقى من اتباعه ..ومارس ذات الاسلوب القمئ معكم ذما وقدحا ..وسعيا وراء عوراتكم وعلاتكم حتى اتته الصور فتبعها الفيديو .. اسلحته القذرة ..وكان بالامكان ولم يزل رجمه وتعليمه الادب واخراسه للابد ..قال الشعراء:_

اخْتَر قرينك و أَصْطَفِيَه تَفَاخُرًا أَن الْقَرِين إلَى الْمُقَارِنِ يُنْسَب

وَاِجعَل صَديقَكَ مَن إِذا آخيتَهُ حَفِظَ الإِخاءَ وَكانَ دونَكَ يَضرِبُ

وَاِحذَر ذَوي المَلَقِ اللِئامِ فَإِنَّهُم في النائِباتِ عَلَيكَ مِمَّن يَخطُبُ

يَسعَونَ حَولَ المَرءِ ما طَمِعوا بِهِ وَإِذا نَبا دَهرٌ جَفَوا وَتَغَيَبوا

@ تصريحات رئيس كتلة الممتاز عضو مجلس الهلال المهندس “رامى كمال ” عن كتلة الممتاز والشركه الراعيه خطوه طيبه ولكن اوصيهم بفلترة عقد الشراكه ..والزام الشركه حال استمرارها برعاية حقيقيه وعلى رأسها ..التلفزة المحترمه والترحيل والاقامه لاندية الممتاز ..وماذا بشأن الاعلانات ..؟ 

@ جات الطوبه فى العطوبه المنتخب يفقد جهود “كرشوم وكردمان” بعامل الاصابه ..اين الصدى ..اين الصدى ..ما بال “عَقِيرتهم”الم يبلغهم نبأ الاصابات ..؟ الم تتفتق عقولهم وضمائرهم الخربه عن صلتها بحفرة الجوهرة ..؟ السؤال المحير ما سر الاصابات يا مستر برهان (مستر دى حلوه مش ..ولا ما مش..؟)..والشاهد اقتصارها على لعيبة المريخ هل العلة فى من فقر التغذيه مع ناديهم .. ضعف اللياقه ام الشلاقه ..؟ وحالته المنخب لسسسه ما لعب ولا كوره والتش بقى فى عداد المفقودين حتى مع المريخ وكرشوم قد تحرمه الاصابة من تكملة مشوار المنتخب ولا العيب فى تمارينكم .؟ولا يكون السهر وحسان الجزائر الزى القمر السبب ..احسنوا الظن انا قصدى اللعيبه “بقهوا” فوقن “قهقان” ساكت يعنوا بمتعوا نظرهم ساااااكت والنظر بجيب السهر والسهر بجيب الاجل بالمناسبه المره دى مدير رحلة المنتخب شحن من السودان شنو والشحنه القادمه رفقة المنتخب ياربى حتكون شنو المره دى ..والمرات السابقات مره “تمباك” ومره شاشات الله يستر من الآيس والرشاشات ..وكمان سمعت من اللخو “محمد السر الشابك” قالكم مرور شحنة البضائع فوق مطار الخرتوم بقى بالحلفان اى والله ..قالوا النصيبه البتكشف البضائع وتمرق الفضائح عيانه ..بدلوها بالحليفه فوق المصحف يعنى تشحن طياره مخدرات راس مالك القسم المتل قسم الحكام هو البخاف من الهلال بتاجر فى المممنوعات ؟؟ وعلى قول المصريين قالوا للحرامى احلف قال جالك الفرج اها الجماعه الحلفوا ديل ججت شالوا بضاعتهم من المطار وطار من طار..!

@ هلالاب رايكم شنو تعالوا نشارك ونطلق مبادرة بناء نادى الهلال الاسرى 

@ الغزال مهند الطاهر ..رغم الظلم الذى طاله وابعده عن حياض سمو الهلال ..ظل على مر السنيين عصيا على المريخ ..الوفاء ان يتم قيده بكشوفات الزعيم الهلال .

@ابقوا عشره على اللاءات الثلاث:_-لا للمخدرات -لا للارهاب -لا للمريخ ..!!!.

@نبض العشق السرمدى ..يا غرام الروح..يابصمة الدم في العروق..هلالنا هيلو الشكرة هيلو العزة

هيلو الإمرة..ويبقى العشق ما بقى الهلال سموقا و سمو .!) 

زرقـاء الـعشق –هُـوَيْـدَا اَلْـمَـاحِى

الابعاءء  18/1/2023

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.