Take a fresh look at your lifestyle.

بَــوْح أساطين العشاق-عدم التلفزة  سيناريو واضح لظلم مدبر لمعشوق الملايين من التحكيم

-عشق البلد

بَــوْح أساطين العشاق

عدم التلفزة  سيناريو واضح لظلم مدبر لمعشوق الملايين من التحكيم

السودان -عشق البلد

@ عاشق سمو الهلال ” ابوقصى –السعوديه”

  الله الوطن الهلال..عظمة الكلمات ذات المعاني الفخيمه في سرد واقع المستديرة بعد اخبار الزعيم سيد البلد تجدها بلا نزاع اذا قصدت عمود سيدة الصحافه الرياضيه في بلادنا بنت الماحي التي تكتب من خلف المحيطات وتجد في عمودها كل خفي من أخبار معشوق الملايين حتي ولو ما زال الخبر في الخفاء

-سبق أن كتبت معلقا علي ما تكتبه كل يوم وكررت الوصيه لمجلس السوباط أن أراد النجاح أن يضع ما تكتبه بنت الماحي صوب اعينه فسيجد فيه من الوصايا الكثير فهي تكتب في كل صغيرة وكبيرة تخص دولتنا ولا تترك شاردة ولا وارده الا وتتناولها في هذا العمود العالمي وبكلمات كلها حقائق حتي ولو لم تخرج للعلن كما اسلفنا.
للأسف الشديد منتخب السودان بالأمس كان تائها أمام غانا بصورة حيرت مذيع المباراه خاصة في شوطها الثاني وفي ذلك نلوم الجهاز الفني في اشراكاته وتبديلاته التي لم تكن متجانسه وساهمت في الهزيمه وسهلت للفريق الغاني الطريق للنصر.
بالتأكيد كما قالت سيدة الصحافه الرياضيه عدم التلفزة للدورة الثانيه من الممتاز يعتبر سيناريو واضح لظلم مدبر لمعشوق الملايين من التحكيم وفي هذه الحاله لابد لإدارة الهلال وقناة الهلال أن يكون لهم دور واضح في تسجيل جميع المباريات لإثبات الظلم الذي سيقع لهلالنا.
كل الامنيات الطيبه للعليقي واصحابه الميامين في ان يوفقوا بضم كوكبة تكون ذات بصمه واضحه في دوري المجموعات والدورة الثانيه من الممتاز مع الاحتفاظ بكل النجوم الذين يتم الاستغناء عنهم عن طريق الإعارة الا من هم على غير المستوي.

-ويبقي العشق ازرقا سرمدي كلون السماء مابقى الهلال مع خالص التحايا لكل محبي سيد البلد ولصاحبة القلم الأزرق.

@ عاشق سمو الهلال “ابوعبيده فضل الله

:(اوفيتي وكفيتي مجلس الهلال محتاج لي زول شفت مشاغب مثل ماكان الهلال محتاج للاعب شفت ووجده في الصيني المسكنة مابتنفع الا يرون كيف كان صلاح ادريس ينافح ويناطح شداد الحجة بالحجة الم يروا الطيب عبد الله كيف وقف في وجه الحكومة ونفذ ارادته )

 

شاركها على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.