أخبار عاجلة
الرئيسية / ألاخـبـار / إفتتاح مركز صحي الجابرية النموذجي

إفتتاح مركز صحي الجابرية النموذجي

بحضور وزير التنمية الإجتماعية ووالي ولاية الشمالية وسفير خادم الحرمين الشريفين – إفتتاح مركز صحي الجابرية النموذجي

بحضور وتشريف معالي وزير التنمية الإجتماعية د. أحمد ادم بخيت، ومعالي والي الولاية الشمالية الأستاذ الباقر أحمد على وعدد من القيادات التنفيذية والأهلية، شارك سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر أمس الجمعة في إفتتاح المركز الصحي النموذجي بمنطقة الجابرية بمحلية الدبة بالولاية الشمالية والذي شيده الهلال الأحمر السعودي وتم تطويره وتشغيله بالتعاون مع الخيرين من أبناء المنطقة.
وأكد سعادة السفير لدى مخاطبته الإفتتاح أن مثل هذه المشاريع تؤكد على عمق وتجذر العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين،مشيدا بتعاون وتكافل أهل المنطقة ومساهمتهم في أن يرى المشروع النور، مشيرا إلى إستمرار العمل على تطوير التعاون المشترك وتدفق المشاريع الخيرية والإنمائية والتنموية والإستثمارية بمايعود ويحقق المصالح المشتركة.
وثمن والي الولاية الشمالية أدوار المملكة العربية السعودية وأياديها البيضاء تجاه السودان وأهله رافعا الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لماتوليه حكومة المملكة من إهتمام بالسودان وشعبه مؤكدا أن شعب السودان وشعبه يبادل المملكة حب بحب ووفاء بوفاء،مؤكدا حرص حكومته على تذليل العقبات التي تواجه الإستثمارات السعودية في الولاية،مشيرا إلى الأدوار المجتمعية الكبيرة التي نفذتها شركات الراجحي في الولاية.
فيما امتدح معالي وزير التنمية الإجتماعية تطور مستوي العلاقات بين السودان على كافة الأصعدة والمستويات مؤكدا أن مثل الأعمال هي ديدن مملكة الخير الذي امتد عطاءها لكل أطراف السودان.
الجدير بالذكر أن مركز الجابرية النموذجي شيد في مساحة تبلغ اكثر من ٥٠٠٠ متر مربع يستفيد منه حوالي ٣٠ الف مواطن في أكثر من ٢٣ من القرى المجاورة من خدماته.
ويتكون من ثلاثة عنابر وصيدلية وغرفة عمليات وسكن للأطباء.

عن أمانى صالح

أمانى صالح

شاهد أيضاً

الاتحادي الأصل الموقف من الحكومة الإنتقالية ثابت لم يتغير

الاتحادي الأصل الموقف من الحكومة الإنتقالية ثابت لم يتغير . القاهرة/ الخرطوم أكد الأستاذ/ حاتم …

مبادرة مجموعة مدربي رواد الجودة كسلا

مبادرة مجموعة مدربي رواد الجودة كسلا: احمد الصديق احمد البشير ….. وكت الحر اخنق الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *