أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصيه لصحيفة عشق البلد الإلكترونية :

في صحيفة عشق البلد الإلكترونية ، خصوصية زوارنا ذات أهمية بالغة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و تجمعها صحيفة عشق البلد وكيفية استخدامها.

ملفات الدخول :                                                                 مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، تستخدم صحيفة عشق البلد ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.
عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

مربع بحث جوجل :

تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا (“مربع البحث”) بواسطة Google Inc (“Google”).
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html) على استخدامك “لمربع البحث” وباستخدامك “لمربع البحث” تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .

الاستبيانات :                                                                      عند مشاركتك في احدى استبيانات صحيفة عشق البلد فإن خصوصية معلوماتك الشخصية ستبقى محترمة و لن يتم نشرها إطلاقا

الكوكيز وعدادات الشبكة :
صحيفة عشق البلد تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في صحيفة عشق البلد و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.

صحبفة عشق البلد لا تستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.

عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه طرف ثالث الخدمة الإعلانية لمزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.سياسة خصوصية عشق البلد لا تنطبق عليها ، و نحن لا نستطيع
مراقبة أنشطتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح